إدارة مكافحة المخدرات بشرطة عجمان تنظم محاضرات توعوية لشباب مركز عجمان | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

إدارة مكافحة المخدرات بشرطة عجمان تنظم محاضرات توعوية لشباب مركز عجمان

نظمت إدارة مكافحة المخدرات بالتعاون مع مركز شباب عجمان وبحضور الأستاذ أحمد الرئيسي مدير المركز وعدداً من شباب المركز محاضرة توعوية حول آفة المخدرات ، ألقاها النقيب عبدالله الحوسني مدير فرع التوعية والرعاية اللاحقة بإدارة مكافحة المخدرات بشرطة عجمان ، تناول فيها أضرار المخدرات ، وأسباب تعاطيها ، وطرق الوقاية منها ، بالإضافة إلى الأضرار النفسية والجسدية والإجتماعية التي تسببها المخدرات ، وأصدقاء السوء ودورهم في انحراف الشخص السوي ووقوعه في مصيدة الإدمـان.
كما وجه النقيب الحوسني شباب المركز خلال المحاضرة إلى إستغلال أوقات فراغهم في كل مايعود عليهم بالنفع ، والتمسك بتعاليم الدين الإسلامي والتحلي بالأخلاق الإسلامية السمحة الحصن الحصين من الوقوع في براثن المخدرات بالإضافة إلى الإبتعاد عن أصدقاء السوء والإهتمام بدراستهم العلمية طريقهم إلى النجاح لنيل أعلى المراتب .
وفي ختام المحاضرة قام مدير فرع التوعية والرعاية اللاحقة بإدارة مكافحة المخدرات بشرطة عجمان بتكريم مركز شباب عجمان لمشاركته الدائمة والفعالة مع شرطة عجمان في مناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات بالإضافة إلى تكريم شباب المركز لمشاركتهم في تقديم الفقرات الفنية في إفتتاح اليوم العالمي لمكافحة المخدرات 2014 متمنياً لهم التوفيق والنجاح في حياتهم الدراسيـة والعمليـة .

 

 

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق