شرطة عجمان تشارك في أسبوع التشجيرالـ 34 للدولة | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

شرطة عجمان تشارك في أسبوع التشجيرالـ 34 للدولة

في إطار احتفالات الدولة بأسبوع التشجير 34 تحت شعار " معا فلنزرع الإمارات"  قام وفد من إدارة الموارد البشرية بالقيادة العامة لشرطة عجمان ضم كلاً من العقيد ثاني عبيد خلفان المطروشي مدير إدارة الموارد البشرية ، والمقدم محمد خلفان هندي بن تريس رئيس قسم تخطيط الموارد البشرية ، والرائد عبدالله حمد الشامسي رئيس قسم شؤون الموظفين ،  وعدد من الضباط وصف الضباط والأفراد بإدارة الموارد البشرية بزراعة عدد من الأشجار بمبنى القيادة العامة للشرطة مؤكدين فيها أن أبناء الإمارات يسيرون على نهج المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ، في الاهتمام بالزراعة ونشر المسطحات الخضراء في جميع مناحي الدولة .

من جانب آخر قام وفد من مركز شرطة المدينة الشامل ضم كلاً من  الملازم أول فاطمة عبيد الشامسي مديرة فرع الشرطة المجتمعية ، والملازم ريهام بلال الحامض ، والمساعد أول غريبه سالم، بزيارة مدرسة شيخة بنت سعيد للبنات لمشاركتهم في هذه الفعالية ، تحدثت خلالها الملازم أول فاطمة عبيد الشامسي حول أهمية الزراعة وضرورة المحافظة عليها والإهتمام بها لما لها من جوانب صحية ونفسية وجمالية مشيراً إلى أهمية مشاركتهم في المناسبات المحلية والعالمية .

من جانب آخر قام الوفد بزراعة عدد من الشتلات النباتية بحديقة المدرسة بالتعاون مع معلمات وطالبات المدرسة كما قاموا بتوعية الطالبات حول أهمية الزراعة ودورها في تقليل نسبة التلوث ، وزيادة نسبة الأكسجين في الهواء ، بالإضافة إلى دورها في حماية الموقع من الرياح والغبار، وأهمية الأشجار والنباتات فهي المصدر الرئيسي للغذاء  .

وفي نهاية الزيارة قام الوفد بتوزيع عدد من الشتلات الزراعية ، وكذلك توزيع البروشورات التثقيفية حول أهمية الزراعة وكيفية المحافظة عليها على المعلمات وطالبات المدرسة متمنين لهم التوفيق والنجاح في حياتهم العلمية .

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق