افتتاح ورشة وضع الخطة الإستراتيجية للمنطقة الأمنية بعجمان | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

افتتاح ورشة وضع الخطة الإستراتيجية للمنطقة الأمنية بعجمان

حضر سعادة العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان افتتاح ورشة وضع الخطة الإستراتيجية بحضور سعادة العميد صالح سعيد المطروشي مدير عام الدفاع المدني بعجمان ، وسعادة العميد محمد عبدالله علوان مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب وعدد من ضباط ومنتسبي المنطقة الأمنية.
وأشار سعادة العميد صالح المطروشي في كلمته خلال الإفتتاح بصفته رئس لجنة تطوير المنطقة الأمنية إلى القيمة المضافة لمجتمع الإمارة نتيجة تنسيق جهود تخطيط العمل الأمني وأهمية الإبداع والإبتكار في طرح الأفكار والمبادرات المشتركة في جميع مجالات عمل المنطقة الأمنية.
واستعرض الرائد عبدالله علي علوان رئيس قسم التخطيط الإستراتيجي في القيادة العامة لشرطة عجمان طرق تنفيذ توجهات الحكومة الإتحادية في وزارة الداخلية من خلال محور الأمن والعدالة منوهاً إلى رؤية عجمان التي تدور حول مجتمع سعيد وآمن ومراعاة المؤشرات الوطنية والمحلية على صعيد أهداف المنطقة الأمنية.
بعد ذلك تم استعراض القضايا المشتركة بفتح مجال النقاش بين الفرق المشاركة وعقد جلسات العصف الذهني مما أثمر بوضع المبادرات الإستراتيجية لعام 2015.
وفي ختام الورشة توجه العميد صالح سعيد المطروشي بالشكر لقادة المنطقة الأمنية على المشاركة في الأفكار والمبادرات ومنتسبي قطاع منطقة عجمان الأمنية في إطار تنفيذ رؤية وزارة الداخلية في أن تكون دولة الإمارات العربية المتحدة من أفضل دول العالم آمنا وسلامة .

 

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق