شرطة عجمان توقع اتفاقية لاعتماد أجهزة الدفع الإلكتروني مع بنك أبوظبي الوطني | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

شرطة عجمان توقع اتفاقية لاعتماد أجهزة الدفع الإلكتروني مع بنك أبوظبي الوطني

وقعت القيادة العامة لشرطة عجمان اتفاقية تعاون مشترك مع بنك أبوظبي الوطني لاعتماد أجهزة الدفع الالكتروني POS في مراكز تقديم الخدمة التابعة للقيادة.
وقع الاتفاقية سعادة العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان ، والسيد جمال درويش المدير الإقليمي بدبي والمنطقة الشمالية لبنك أبوظبي الوطني ، بحضور العقيد عبدالعزيز الشامسي مدير إدارة الشؤون المالية ، والرائد سلطان خليفة عيسى أبومهير مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين ، والنقيب خليل إبراهيم الحمادي بشرطة عجمان ، والسيد سامر عبويتي مسؤول التطوير الإقليمي ، والسيدة نورة المازمي مديرة علاقات العملاء ، وعدد من المسؤولين في بنك أبوظبي الوطني  .
وذكر سعادة العقيد عبد العزيز الشامسي أن الهدف من توقيع الاتفاقية هو التسهيل في عملية تسديد قيمة المعاملات المرورية على المتعاملين باستخدام البطاقات الائتمانية من خلال أجهزة الدفع الالكتروني POS، ويعتبر ذلك تنفيذاً للتوجيهات السامية للفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وسعياً لرفع رضا المتعاملين بإضافة قنوات أخرى للدفع عبر أحدث الخدمات التقنية إلى جانب الدفع النقدي، الأمر الذي يعكس إلتزام القيادة بتنفيذ الأهداف الإستراتيجية المتمثلة في تقديم الخدمات الإدارية كافة وفق معايير الجودة والكفاءة والشفافية، وتعزيز ثقة الجمهور بفعالية الخدمات المقدمة.
وأضاف سعادته أن سعي شرطة عجمان لتسهيل تقديم الخدمات للجمهور مع الأخذ بعين الاعتبار الدور الفعال للخدمات الإلكترونية في تقليص الوقت والجهد، يعزز القدرة على تنفيذ المهام وتقديم الأداء ضمن أعلى مستويات الدقة والكفاءة.

 

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق