شرطة عجمان والهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث يناقشان الخطط المشتركة لحماية المجتمع والأرواح | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

شرطة عجمان والهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث يناقشان الخطط المشتركة لحماية المجتمع والأرواح

استقبل سعادة العميد الشيخ سلطان النعيمي قائد عام شرطة عجمان في مكتبه سعادة سيف محمد ارحمه الشامسي نائب مدير عام الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث بالإنابة بحضور السادة أعضاء فريق ادارة الطوارئ والأزمات.
وتم خلال الاجتماع مناقشة تبسيط قنوات الاتصال وتعزيز التعاون وتقديم الدعم المتبادل لضمان وجود استجابة اتحادية فورية موحدة، لتحقيق الهدف الاستراتيجية المشترك في تعزيز الأمن والأمان وحماية الأرواح والممتلكات، من خلال وضع الأسس السليمة لمواجهة حالات الطوارئ والأزمات والاستجابة لها بشكل سريع وفعال، كما تم مناقشة الأحداث الجارية والتحديات المستقبلية ووضع خطة اعلامية وبرامج توعوية تثقيفية لتوعية أفراد الجمهور والمجتمع بمفهوم المخاطر وحالات الطوارئ وكيفية التعامل معها من خلال الرجوع الى الجهات المختصة لضمان سرعة الاستجابة وحماية الأرواح والممتلكات في حال وقوع كوارث أو أزمات.
كما ناقش الجانبان نتائج التمارين الميدانية التي نفذتها القيادة العامة لشرطة عجمان لتقييم ما تم تنفيذه وطرح نقاط القوة ونقاط التحسين لرفع الأداء والكفاءات الميدانية للقائمين على تنفيذ تمارين الأمن الداخلي وتوحيد المفاهيم المتعلقة بمهام اللجنة.
وأشار سعادة العميد الشيخ سلطان النعيمي قائد عام شرطة عجمان أن المسؤولية المشتركة بين الجهتين تجاه المجتمع تحتم علينا وضع الخطط والاستراتيجيات للتصدي للأزمات والتعامل معها في المستقبل للحد من آثارها ومخاطرها، مؤكداً أن الجهود الحثيثة والمتواصلة التي تبذلها الشرطة بالتعاون مع الهيئة والجهات المعنية تهدف بشكل أساسي لحماية أبناء الإمارات والمقيمين على أرضها من أي طارئ والمحافظة على الممتلكات والانجازات التي حققتها الدولة.
وأشار سعادة إلى أن هذا ما دعا الهيئة إلى تنظيم هذا اللقاء لبحث السبل وتسخيرها لوضع الأسس السليمة لبرامج واستراتيجيات الهيئة لمواجهة الطوارئ والأزمات مشيرا إلى أن الهيئة تحرص على بتطوير العمل والارتقاء به لتكون دائماً على أهبة الاستعداد لمواجهة أي طارئ مشيراً إلى الدعم الكبير والمتواصل الذي تتلقاه الهيئة من قبل القيادة الحكيمة التي تحرص أشد الحرص على حماية الممتلكات والأنفس.

 

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق