قائد عام شرطة عجمان يكرم شرطي لشجاعته في إنقاذ حياة مصاب بحادث مروري | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

قائد عام شرطة عجمان يكرم شرطي لشجاعته في إنقاذ حياة مصاب بحادث مروري

في إطار تطبيق المنهجيات المتعلقة بالتحفيز الوظيفي وتقدير جهود العاملين منتسبي شرطة عجمان وتكريم المتميزين في شتى المجالات .
كرم سعادة العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان في مكتبه الشرطي أول محمد حسين أحمد المرزوقي من إدارة المرور والدوريات، وذلك تثميناً وتقديراً لدوره البطولي وشجاعته في إنقاذ سائق مركبة كاد أن يفقد حياته في حادث مروري.
وحول تفاصيل هذا الموضوع قال الشرطي أول محمد المرزوقي أنه أثناء أداء مهام عملي اليومي في الدوريات شاهدت مركبة مشتعلة بها شاب مصاب تعرض لحادث صدم مركبته في منطقة الزوراء بالإمارة، فشعرت بالخوف أن تمتد ألسنة اللهب وتنفجر المركبة وتقضي على حياة من فيها، فبادرت بسرعة إلى إخراجه من المركبة وفعلاً إنفجرت المركبة بعدها بثوانٍ قليلة .
وقد منح قائد عام شرطة عجمان شهادة وهدية رمزية للمكرم وأثنى على حسن تصرفه وحسه الأمني وإحساسه بالمسؤولية ومخاطرته بحياته في سبيل إنقاذ حياة الآخرين والمحافظة على أمنهم وسلامتهم متمنياً له التوفيق في حياته العملية .

 

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق