إدارة الإستراتيجية وتطوير الأداء بشرطة عجمان تنظم ورشة عمل لتحديد الأولويات الإستراتيجيـة | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

إدارة الإستراتيجية وتطوير الأداء بشرطة عجمان تنظم ورشة عمل لتحديد الأولويات الإستراتيجيـة

عقد قسم الإستراتيجية بإدارة الإستراتيجية وتطوير الأداء بشرطة عجمان ورشة عمل لتحديد الأولويات الإستراتيجية، وذلك بحضور العقيد عمر محمد الشامسي مدير عام الموارد والخدمات المساندة، والعقيد علي سعيد المطروشي مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة، والعقيد مبارك خلفان الرزي مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية، والعقيد خالد محمد النعيمي مدير إدارة شرطة المناطق الخارجية ، وعدد من السادة الضباط مدراء الإدارات والأقسام والأفـرع .

وقدم الرائد عبدالله علي بن علوان النعيمي رئيس قسم التخطيط الإستراتيجـي ، والخبير رائد محمد أحمد حسام من قسم التخطيط الإستراتيجي بإدارة الإستراتيجية وتطوير الآداء ، شرحاً وافياً للحضور من مدراء الإدارات لتعريف الحضور من مدراء الادارات بالمهارات والأساليب الحديثة في تحديد الأولويات بالتدريب العملي الذي أثمر بتحديد كل مدير إدارة لأولويات العمل التي تعزز الوصول إلى تحقيق الأهداف الإستراتيجية.

وأوضح الرائد عبدالله علي بن علوان النعيمي أن الهدف من تنظيم هذه الورشة هو وضع الممكنات المعتمدة لضمان اتخاذ القرارات الدقيقة من خلال الآليات المنظمة لعملية تحديد الأولويات الاستراتيجية، مما يساعد على تعزيز مهارة مدراء الإدارات وملاك الأهداف الإستراتيجية في تمييز الأولويات حسب أهمية ارتباطها بمجال العمل، مما يحسن من جودة المخرجات بما يتماشى مع الأهداف الإستراتيجية للقيـادة.

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق