قائد عام شرطة عجمان أثناء تفتيش إدارتي المرور والدوريات وإدارة ترخيص الآليات يوجه بمضاعفة الجهد وزيادة سرعة إنجاز طلبات المتعاملين | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

قائد عام شرطة عجمان أثناء تفتيش إدارتي المرور والدوريات وإدارة ترخيص الآليات يوجه بمضاعفة الجهد وزيادة سرعة إنجاز طلبات المتعاملين

في إطار إستراتيجية وزارة الداخلية، وضمن برنامج منهجية التفتيش السنوي لقائد عام الشرطة المتبع بتطبيق معايير معتمدة للزيارات التفتيشية في إدارات وأقسام الشرطة، والتي تهدف إلى الإطلاع على سير العمل بها والوقوف على متطلباته، وذلك في سبيل تطويره، لما فيه خدمة للمجتمع وأمنـه .

قام سعادة العميد الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان يرافقه العقيد جمعه سالم سعيد الزحمي رئيس قسم أمن القيادة والإنضباط ، والمقدم خلفان ناصر السويدي رئيس قسم الشؤون القانونية ، والرائد عبدالله علي بن علوان النعيمي رئيس قسم التخطيط الإستراتيجي بزيارة تفتيشية لمبنى إدارة المرور والدوريات وإدارة ترخيص الآليات.

وكان في استقبالهم الرائد سلطان خليفة عيسى أبومهير مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين ، وعدد من الضباط ، حيث تم مرافقتهم بجولة تفتيشية ، إطلع خلالها قائد عام شرطة عجمان على مدى الإستعداد والجاهزية المثلى لتفتيش الطابور العسكري لصف الضباط والأفراد والشرطة النسائية من حيث إلتزامهم بالقيافة والهندام العسكري وفق التعليمات النظامية المعمول بها في وزارة الداخلية ، كما حثهم على بذل مزيد من الجهود والعمل بكل دقة وحسن استقبال المتعاملين من خلال عكس الوجه الحضاري لشرطة عجمان التي تنطلق من منظومة وزارة الداخلية، ثم تفقد سعادته السيارات والدراجات النارية الخاصة بالدوريات وآلية الفحص والصيانة الخاصة بها للوقوف على جاهزيتها وملائمتها للإستخدام .

وكذلك تفقد قائد عام شرطة عجمان إدارة ترخيص الآليات والسائقين إطلع خلالها على أقسام وأفرع ومكاتب الإدارة والخدمات التي يقدمونها للجمهور وسرعة إنجازهم للمعاملات والتعرف على المعوقات التي تواجههم في العمل ، بالإضافة إلى إنجازات ومؤشرات الإدارة خلال العام الماضي.

ثم انتقل سعادته إلى باقي الأقسام والمكاتب وتم الإطلاع عليها وإبداء الرأي والملاحظات التي تسهم في تطوير وتحسين مجريات العمل مؤكداً على ضرورة خلق الرضا لكل المتعاملين من خلال الإنجاز السريع والدقيق الذي بموجبه يحقق طموحاتهم ويخدم العمل الأمني بالإمارة .

وفي نهاية الجولة تم عقد إجتماع لتقييم الإدارتين من خلال ماتم الإطلاع عليه أثناء الجولة التفتيشية للتأكد من تطبيق معايير التفتيش السنوي من حيث المهام الإدارية الخاصة بالإدارة ومدى إلتزامها بتنفيذ القرارات الصادرة من القيادة العليا ، والإجراءات الإدارية المطبقة ، ومدى وجود آلية للرقابة الإدارية للإطلاع ومتابعة إجراءات العمل ، بالإضافة إلى الكفاءة في إدارة خدمة المتعاملين بجودة الخدمة من ناحية المنتج أو تقديمها  .

 

 

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق