قائد عام شرطة عجمان في نقاش مفتوح مع موظفي الشرطة | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

قائد عام شرطة عجمان في نقاش مفتوح مع موظفي الشرطة

ضمن إطار السياسة الإستراتيجية للإدارة العامة لشرطة عجمان في تطبيق منهجية التواصل مع منتسبيها نظم العميد سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان بقاعة الإمارات في معهد تدريب الشرطة ، نظام الباب المفتوح للعاملين بالشرطـة .
إلتقى خلالها قائد عام الشرطة عدداً من موظفي شرطة عجمان من الملاك الإتحادي والمحلي واستمع إلى آرائهم وملاحظاتهم ومطالبهم حول العديد من المواضيع التي تم طرحها منها الراتب ، والترقيات ، ونظام التقييم وغيرها من المواضيع الخاصة بموظفي الشرطة ، كما استمع سعادته إلى العقبات التي تواجههم في العمل للنظر فيها وإيجاد الحلول المناسبة لها .
وأكد قائد عام شرطة عجمان على أهمية فتح باب الحوار والنقاش بين الموظفين والمسؤول المباشر دون تمييز بين مختلف الرتب العسكرية ومرتباتهم الوظيفية وجنسياتهم من منتسبي الشرطة وذلك بهدف خلق الأجواء النفسية المناسبة للعاملين بما يعكس على مستوى أدائهم الوظيفي وبالتالي تحقيق الإنتاجية في العمل والإرتقاء بالمهام الوظيفية بما يخدم العمل الشرطي في الإمارة مشيراً على استمرارية تطبيق سياسة الباب المفتوح مع الموظفين وبشكل دوري يكون فيه الحوار مفتوحاً بكل صراحة وبدون حواجز لتحقيق الغاية المنشودة والوصول إلى التميز في كافة المجالات التي تسعى لها شرطة عجمان .

 

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق