تخريج دورتين في القيادة العامة لشرطة عجمان | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

تخريج دورتين في القيادة العامة لشرطة عجمان

شهد العقيد علي حميد المسيبي مدير إدارة المرور والدوريات بشرطة عجمان  ، بحضور الرائد ناصر عبد الله عبيد رئيس قسم التدريب في معهد تدريب الشرطة في القيادة العامة لشرطة عجمان حفل تخريج دورتين نظمها المعهد في قاعة الإمارات.

كانت الأولى تحت عنوان ( أعمال الدوريات والمرور ) بمشاركة 12 ضابطاً من مختلف القيادات الشرطية بالدولة قدمها الأستاذ فؤاد على القهالي تناول خلالها عدة محاور منها قانون السيـر والمــرور ، والعمليات المتبعة في الدور الوقائي والضبطي من الحوادث المرورية ، بالإضافة إلى كيفية تخطيط الحوادث المرورية من خلال إتباع الأسس العلمية المتبعة والدقة التي تكون في أوضح صورة ممكنة.

وشـارك في الـدورة الثانيـة 11 منتسباً من الضباط بمختلف القيادات الشرطيـة بالدولة وجاءت تحت عنـوان ( تجنيد المصادر ) قدمها الدكتور أحمد عبد المقصود حيث تناول خلالها عدة محاور منها المصادر الطبيعة والإعتبارية ، وطرق تجنيد المصادر والأسس المتبعة فيها من خلال دراسة كافة الجوانب وكيفية إنهاء المصادر وأساليب التعامل مع هذه المصادر.

وفي ختام الحفل قام العقيد علي حميد المسيبي مدير إدارة المرور والدوريات بتكريم المحاضرين وتقديم الشهادات لخريجي الدورتين متمنياً لهم مزيد من النجاح والتقدم في حياتهم العملية.

 

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق