العقيد عمر الشامسي يترأس جلسة العصف الذهني بمشاركة واسعة من موظفي الشرطة | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

العقيد عمر الشامسي يترأس جلسة العصف الذهني بمشاركة واسعة من موظفي الشرطة

نظمت القيادة العامة لشرطة عجمان جلسة العصف الذهني مع موظفي شرطة عجمان في قاعة الإمارات بمعهد تدريب الشرطة، وذلك لزيادة الثقل المعرفي والاستماع إلى آراء موظفي الإدارة واقتراحاتهم لتحسين النتائج، ورفع نسبة رضا العاملين باختلاف فئاتهم.
وعقدت الجلسة بحضور سعادة العقيد عمر محمد الشامسي مدير إدارة الموارد والخدمات المساندة بالقيادة العامة لشرطة عجمان، الذي أكد أن الهدف من هذه المبادرة تطوير وتحسين الأداء المؤسسي وتقديم خدمات تفوق التوقعات، لافتاً إلى دور الأفكار المطروحة والرؤى التي يقدمها أفراد المجتمع، في دعم مسيرة العمل، ومواكبة عجلة الزمن المتسارع التي تخطوها حكومة دولة الإمارات الرشيدة.
وقال:" إن رؤية الإمارات تتطلب من الجميع العمل الدؤوب والمتواصل لتنفيذ هذه الرؤى على أرض الواقع، وتحقيق تطلعات ورغبات المجتمع، ومن هنا فإن شرطة عجمان تأمل في التفاعل البناء من خلال المشاركة في العصف الذهني التي تهدف الشرطة من خلالها إلى تطوير العمل ".
وأكد أن مثل هذه المبادرات سيتم تنظيمها بشكل دوري، كون شرطة عجمان تؤمن بأن الفكرة والتوقيت المناسب للفكرة سبب التميز وحصد النتائج الإيجابية، لافتاً إلى أنه تم اعتماد رابط رسمي في الموقع الداخلي والخارجي لتنفيذ مبادرة العصف الذهني حسب مجالات محددة، وأوقات ثابتة، حيث تم رصد الاقتراحات والأفكار الإبداعية القابلة للتطبيق وتسجيلها بأسماء أصحابها الذين بدورهم سيحضون بتكريم من قبل القيادة العليا في شرطة عجمان.

 

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق