السفيرة السويسرية تكرم القيادة العامة لشرطة عجمان | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

السفيرة السويسرية تكرم القيادة العامة لشرطة عجمان

استقبل سعادة العميد الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان في قاعة الاجتماعات بمبنى معهد تدريب الشرطة، وبحضور المقدم على جبر أحمد الشامسي رئيس مركز شرطة الحميدية الشامل، والرائد غيث الكعبي وعدد من الضابط وأفراد المركز، السفيرة السويسرية لدى دولة الإمارات العربية المتحدة أندريا رايشلين، وقنصل السفارة السويسرية في دبي وعدد من أعضاء السفارة، والأستاذ المحامي سالم الشعالي ممثلاً لبعض ملاك العلامات التجارية السويسرية في الدولة.
وتأتي هذه الزيارة من السفارة السويسرية بهدف تقديم الشكر والثناء لقائد عام شرطة عجمان وللعاملين بمركز شرطة الحميدية الشامل وتكريمهم على الجهود الحثيثة والمتابعة المستمرة التي قاموا بها في ملاحقة بائعي وموزعي المنتجات المقلدة في أسواق الإمارات، والذي أسفر عن ضبط عدد من المحلات المخالفة ومصادرة أكثر من 18000 ساعة سويسرية مقلدة تقدر قيمتها بنحو 4 ملايين و500 ألف درهم.
وقد نقلت السفيرة شكر وامتنان سلطات بلادها على الجهود المبذولة من قبل وزارة الداخلية في الحد من انتشار مثل هذه الجرائم والتي تندرج ضمن الجرائم الاقتصادية التي تؤثر ليس فقط على صحة وسلامة المستهلك ولكن على الوضع الاقتصادي بشكل عام.
ووجهت السفيرة السويسرية خلال اللقاء بتكثيف التعاون المثمر مع القيادة العامة لشرطة عجمان في سبيل حماية حقوق الملكية التجارية، ومنع تداول البضائع المقلدة في أسواق الدولة، مشيدة بإنجازات شرطة عجمان في كافة المجالات وتطور أداء مهارة العاملين فيها ودورهم الفعال في حماية الملكية التجارية ومساهمتهم في النهضة التي تشهدها الإمارة.
وأكد العميد الشيخ سلطان النعيمي أن شرطة عجمان ستقف وبشكل حازم في وجه كل من تسول له نفسه التلاعب في أمن المستهلك من أي منتج يضر بصحته وسلامته، وستعمل جنباً إلى جنب الأجهزة الشرطية والأمنية في الدولة لحماية الملكية التجارية لأي منتج عالمي من عين المتربصين لها.
وفي ختام اللقاء أهدى سعادة قائد عام شرطة عجمان درعاً تذكارياً إلى السفيرة السويسرية والقنصل العام في دبي وشكرهم على هذا التكريم متمنياً لهم التوفيق والسداد في عملهم.

 

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق