القيادة العامة لشرطة عجمان تستقبل وفداً رفيع المستوى من الداخلية الأردنية | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

القيادة العامة لشرطة عجمان تستقبل وفداً رفيع المستوى من الداخلية الأردنية

استقبلت القيادة العامة لشرطة عجمان وفداً رفيع المستوى من مديرية الأمن العام بالمملكة الأردنية الهاشمية برئاسة الفريق أول ركن الدكتور توفيق حامد الطوالبة مدير الأمن العام الأردني،  وكان في استقبالهم سعادة العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان وعدد من المدراء العامون ومدراء الإدارات والأقسام والأفرع التابعة لشرطة عجمان، وذلك في قاعة الإمارات بمعهد التدريب في القيادة العامة لشرطة عجمان.
ورافق سعادة الفريق والعقيد الدكتور ماهر أمين المخاطره مدير مكتب مدير الأمن العام ، والملازم أول محمد عبد العزيز الدعجه مرافق مدير الأمن العام.
ورحب قائد عام شرطة عجمان بالوفد الزائر، مشيداً بالتعاون الأمني المتميز بين الجانبين، مؤكدا أهمية توطيد علاقات التعاون وتبادل الخبرات والزيارات بين البلدين، مؤكداً على دورها الهام في دعم مسيرة الأمن والاستقرار في البلدين، موضحاً الحرص على العمل ضمن خطط وأهداف مشتركة، ووفقا لمعايير الجودة العالمية.
واجتمع وفد المملكة الأردنية الهاشمية مع القائد العام لشرطة عجمان والمدراء العامون والقادة من مدراء الإدارات والمراكز، وتمت مناقشة عدد من الموضوعات الأمنية وتبادل الخبرات بين الجانبين، حيث اطلع الوفد الأردني على العرض التقديمي الذي قدمه العقيد عبد الله الحمراني مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء حول أبرز الإنجازات لشرطة عجمان في المجال القيادي والاستراتيجي، ومجال الموارد البشرية، والعمليات ،والتقنيات وخدمة المتعاملين، كما  استعرض بعض الجوائز التي حصلت عليها شرطة عجمان، مؤكداً سعي رجال الشرطة لتحقيق الرؤية وايصال الرسالة السامية لبسط الأمن والأمان في الإمارة.
وتفقد الوفد الأردني برفقة العميد الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان، قاعات معهد التدريب بالقيادة العامة لشرطة عجمان وأثنى على النشاط الكبير المبذول من قبل القيادة لزيادة التوعية وثقل المعرفة لدى أفراد الأمن.
واصطحب قائد عام شرطة عجمان الوفد الأردني إلى إدارة العمليات للإطلاع على البرامج، والأجهزة الحديثة ، والتقنيات التي تستخدمها إدارة العمليات في مراقبة حركة السير والمرور ومكافحة الجريمة والوقاية منها، واستمع لعروض نظام الطوارئ والبلاغات بالإضافة إلى الشكاوى الواردة على البوابة الإلكترونية، وتعرف معاليه والوفد المرافق على النظام المرئي، ودار حوار حول الكفاءات والمميزات داخل الإدارة وسرعة تلبية الإدارة.
وفي نهاية الجولة انتقل الوفد الأردني إلى مركز خدمات المرور والترخيص، وكان في استقبالهم سعادة العقيد علي حميد المسيبي مدير إدارة الدوريات والمرور، والرائد سلطان خليفة بن حارب مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين.
قدم الفريق أول ركن الدكتور توفيق حامد الطوالبة مدير الأمن العام الأردني، الشكر والتقدير لدولة الإمارات العربية المتحدة على حفاوة الاستقبال، وأشاد بكرم الضيافة العربية الأصيل الذي وجده فيها، من خلال استقبال القيادة العامة لشرطة عجمان، التي أوضح أنها تشهد تطوراً ملموساً يتماشى مع النمو العمراني والسكاني في الإمارة، مشيداً بالإنجازات التي أحدثتها القيادة الرشيدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، مما انعكس على القيادات الشرطية في الدولة.
وقد أثنى معالي "الفريق" على الرسالة القوية التي تحملها أجهزة الشرطة في بسط الأمن والأمان في الدولة، معبراً ذلك من خلال التطور الذي وجده في القيادة العامة لشرطة عجمان، مؤكداً على ضرورة الاستمرار في التطوير بما يتناسب مع التغيرات والتطورات التكنولوجية الحديثة بما يخدم فعالية الأجهزة الأمنية في الدولة.
واختتم معالي الفريق حديثه بضرورة الاهتمام بالمرأة في جميع الميادين، حيث وجودهم مهم جداً للتعامل مع العنصر النسائي.
وفي ختام الزيارة قدم سعادة العميد الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان هدية تذكارية إلى الفريق أول ركن الدكتور توفيق حامد الطوالبة مدير الأمن العام الأردني، متمنياً استمرار العلاقات فيما بينهما وتبادل مزيداً من الزيارات.

 

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق