القيادة العامة لشرطة عجمان تنظم مبادرة الغذاء والتغذية بمناسبة اليوم العالمي للصحة | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

القيادة العامة لشرطة عجمان تنظم مبادرة الغذاء والتغذية بمناسبة اليوم العالمي للصحة

انطلاقا من سعي شرطة عجمان لتحقيق أهدافها الإستراتيجية المتمثلة في رفع ثقة الجمهور وتطبيقاً للقيمة الإستراتيجية المتمثلة والمسؤولة لمجتمعنا، وتحقيق أعلى نسبة ممكنة لرضا المجتمع عن الشرطة .

نظمت القيادة العامة لشرطة عجمان مبادرة صحية بمناسبة يوم الصحة العالمي، التي جاءت تحت شعار "الغذاء والتغذية"، وذلك في مركز خدمات المرور والترخيص.

وتضمنت المبادرة إجراء الفحوصات الطبية للعاملين من منتسبي شرطة عجمان من الضباط ، وصف الضباط ، والأفراد والموظفين ، بالإضافة إلى عدد كبير من المراجعين من الجمهور، شملت فحص نسبة الدهون ونسبة السمنة والسوائل ، والمقياس ، والمعيار المناسب لها في الجسم.

 قام خلالها مركز "نيوترشن" بإلقاء محاضرة توعوية تضمنت تثقيف صحي ، وأسس التغذية السليمة، وكيفية تبني أنماط الحياة الصحية لكافة أفراد المجتمع.

وألقى المحاضرة عبد الرؤوف قرعيش أخصائي تغذية في مركز "نيوترشن" حضرها عدد كبير من المراجعين والموظفين، استفادوا من المعلومات الكثيرة حول أضرار السمنة والبدانة، كما قدم المحاضر شرح عن كيفية التحكم في الوزن ومن ثم تخفيضه عن طريق حرق الدهون، وذلك للوصول إلى الوزن المثالي من خلال تنظيم الوجبات التي يحتاجها الإنسان في اليوم.

وأكد الرائد محمد ماجد النعيمي رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة أن دولة الإمارات تولي صحة مواطنيها والمقيمين فيها أولوية كبيرة وتسعى من خلال مؤسساتها إلى نشر التوعية والثقافة الصحية ومنع انتشار الأمراض والحد منها سعياً للإرتقاء بالمستوى الصحي في الدولة، لأن صحة المجتمع ونموه يتعززان في صحة أفراده.

مضيفاً تأتي هذه المبادرة لتحقيق الرؤية والأهداف الإستراتيجية لوزارة الداخلية التي تعمل القيادة العامة لشرطة عجمان وفق منظومتها على تحقيق منهجية إدارة العلاقة مع المجتمع، وحرصاً منها على تعزيز المسؤولية المجتمعية، وتجسيد إلتزامها بتحقيق أعلى معايير السلامة والصحة للعاملين فيها وأفراد المجتمع على حد سواء.

 

 

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق