شرطة عجمان تقبض على 5 أشخاص بتهمة حيازة وترويج وتهريب 4,5 مليون قرص مخدر، تتجاوز قيمتها 200 مليون درهماً | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

شرطة عجمان تقبض على 5 أشخاص بتهمة حيازة وترويج وتهريب 4,5 مليون قرص مخدر، تتجاوز قيمتها 200 مليون درهماً

قبضت شرطة عجمان بالتنسيق والتعاون مع شرطة دبي على خمسة أشخاص من جنسيات عربية، بتهمة حياة وترويج حبوب كبتاغون مخدرة، وصل عددها إلى نحو 4,5 مليون حبة، وهي الكمية الأكبر التي يتم ضبطها في عجمان، وتتجاوز قيمتها المالية نحو 200 مليون درهماً، وتم تحويل المتهمين إلى النيابة العامة في عجمان.
وفي التفاصيل، قال العميد الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي، القائد العام لشرطة عجمان، بدأت القضية عندما تلقينا معلومات من شرطة دبي تفيد بوجود أشخاص لديهم كميات من الحبوب المخدرة، مخزنة في إحدى الأماكن بالإمارة من أجل ترويجها، وبناء على هذه المعلومات وبالتنسيق والتعاون مع شرطة دبي، تم تشكيل فرق ميدانية مشتركة من أجل هذه المهمة المتعلقة بمتابعة الحالة، كما سبق ذلك اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.
وتابع في مؤتمر صحافي عقد في مقر القيادة العامة لشرطة عجمان، أنه بعد القبض على اثنين من المتهمين، وتفتيش مقر سكنهما في شقة بعجمان، تم ضبط كمية من حبوب الكبتاغون المخدرة، وعلى ضوء المتابعة، تم التوصل إلى مستودع بمنطقة الجرف، وتمت مداهمته وضبط كمية هائلة هناك، تصل إلى نحو 4,5 مليون حبة من حبوب الكبتاغون، لافتاً إلى أن متوسط سعر الحبة يبلغ نحو 50 درهماً، ما يعني أن القيمة المالية لهذه الكمية تتجاوز 200 مليون درهماً.
ووضح العميد الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي، أنه وعلى ضوء مداهمة المستودع، ألقي القبض على 3 أشخاص آخرين يحملون جنسيات عربية، وتم توقيفهم ومن ثم تحويلهم للنيابة العامة في عجمان.

 
 

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق