برعاية ولي عهد عجمان وتنظيم شرطة عجمان وإتحاد الإمارات لبناء الأجسام بطولة عجمان الدولية الثانية لبناء الأجسام تنطلق 30 أبريل | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

برعاية ولي عهد عجمان وتنظيم شرطة عجمان وإتحاد الإمارات لبناء الأجسام بطولة عجمان الدولية الثانية لبناء الأجسام تنطلق 30 أبريل

تنظم القيادة العامة لشرطة عجمان وإتحاد الإمارات لبناء الأجسام ، البطولة الثانية لبناء الأجسام التي تقام في فندق رمادا بقاعة ماجستيك في الفترة من 30 أبريل حتى الأول من مايو المقبل, التي تأتي تحت رعاية سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمـان ورئيس مجلس التنفيذي للإمارة.
و تشهد البطولة تواجد أكثر من 125 لاعباً من مختلف دول العالم, استعداداً للمشاركة في البطولات الآسيوية والعربية و جاء الإعلان عن ذلك فبرعاية ولي عهد عجمان وتنظيم شرطة عجمان وإتحاد الإمارات لبناء الأجسام بطولة عجمان الدولية الثانية لبناء الأجسام  تنطلق 30 أبريل المؤتمر الصحفي الذي عقد في قاعة الإمارات في مبنى القيادة العامة لشرطة عجمان, بحضور العقيد عمر محمد الشامسي مدير عام الموارد والخدمات المساندة بشرطة عجمان, والملازم أول علي الشحي مدير فرع الأنشطة الرياضية والثقافية, و حضر عن إتحاد الإمارات لبناء الأجسام كل من نائب رئيس الاتحاد عبدالكريم محمد سعيد , و حميد الأنصاري رئيس لجنة الحكام, و زايد الجلاف رئيس اللجنة الإعلامية .
و أكد العقيد عمر الشامسي أن القيادة العامة لشرطة عجمان تنتهج نهجاً إستراتيجياً اجتماعياً لتأكيد دور الشرطة المجتمعية من خلال المشاركة في كافة البطولات المجتمعية التي تشهدها إمارة عجمان, و تأتي هذه المشاركة ًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًفخراً و اعتزازاً لشرطة عجمان من خلال رعاية سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي لتؤكد ذلك, ولكي تشارك إتحاد بناء الأجسام هذه البطولة الثانية , و التي استعدت لها الشرطة من خلال العمل على إنجاحها .
و تحدث عبدالكريم محمد سعيد النائب الثاني لرئيس اتحاد الإمارات لبناء الأجسام عن الدور البارز لشرطة عجمان في المشاركة في البطولة الثانية , بمشاركة أكثر من 125 لاعباً من المواطنين والأجانب ، وقال إن البطولة رصدت لها جوائز قيمة و شهادات و كؤوس للمراكز الثلاثة الأولى, حيث سينال صاحب المراكز الأول 10 آلاف درهم , و صاحب المركز الثاني 8 آلاف درهم , و سيحصل صاحب المركز الثالث على 5 آلاف درهم , فيما سينال أصحاب المركز من الرابع إلى السادس على كأس و ميدالية و شهادة.
وكشف حميد الأنصاري رئيس لجنة الحكام في إتحاد الإمارات لبناء الأجسام , عن إختيار حكام دوليين يتبعون النهج العالمي المتبع في مثل هذه البطولات لتحديد الفائزين في هذه البطولة بكل حيادية و كفاءة عالية , مشيراً إلى نجاح البطولة الثانية, بتواجد هؤلاء الحكام الأكفاء.
وأكد زايد الجلاف رئيس اللجنة الإعلامية أن البطولة تشهد تسويقاً يفوق البطولة الأولى لتأكيد نجاحها إعلامياً من خلال التغطية والمتابعة والرعايـة.
وتحدث خالد الحاج رئيس لجنة المدربين باتحاد الإمارات لبناء الأجسام عن متابعة البطولة الثانية وانتقاء لاعبين يمثلون الدولة في مختلف البطولات العالمية والقارية واستعداداً كافة لجان التدريب لمتابعة هذا الحدث الذي تشهده عجمان للمرة الثانية .
اكتمال الترتيبات و تحضير كافة التجهيزات لنجاح البطولة, حيث سيكون يوم 30 أبريل الجاري على رأس محددي الأوزان المناسبة وذلك في الصالة الرياضية في القيادة العامة لشرطة عجمان .

 

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق