وزارة الداخلية تشارك في افتتاح مجمع الانتربول العالمي للابتكار ومكافحة الجريمة الالكترونية في سنغافورة | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

وزارة الداخلية تشارك في افتتاح مجمع الانتربول العالمي للابتكار ومكافحة الجريمة الالكترونية في سنغافورة

شارك وفد من وزارة الداخلية برئاسة وكيل الوزارة سعادة الفريق سيف عبد الله الشعفار، واللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي، وسعادة العميد الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي القائد العام لشرطة عجمان، والعقيد عبد الواحد أحمد الحمادي مدير إدارة الشرطة الجنائية الدولية، والعقيد إبراهيم الزعابي، والمقدم أحمد سعيد المزروعي، والمقدم مبارك سعيد الخييلي ،والنقيب ماجد محمد السويدي، افتتاح معرض مجمع الانتربول العالمي للابتكار ومكافحة الجريمة الالكترونية في سنغافورة.

ويأتي هذا المعرض الذي يضم كافة الأجهزة الشرطية الدولية، من خلال الإمكانيات والتقنيات الحديثة أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في اكتشاف الجريمة من تقنيات وبرامج وأجهزة أمنية، وأحدث ما توصلت إليه هذه التقنيات الحديثة، لمواجهة التحديات والتهديدات المتغيرة للجريمة ومواكبة استغلال المجرمين لهذه التقنيات.

ويختص المركز بإبراز التطور الهائل في الأمن الرقمي وانشاء مختبر جنائي لدعم التحقيقات في الجريمة الرقمية وتحليل البرمجيات الخبيثة، وجمع المعلومات من مصادر مختلفة وإعادة تحليلها بشكل فوري، وتسليط الضوء على امن الانترنت.

وأكد العميد الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي القائد العام لشرطة عجمان، أن مجمع الانتربول العالمي للابتكار يوفر أكثر الإمكانات تقدماً على صعيد أحدث البحوث المتطورة للكشف عن الجرائم وتحديد هوية المجرمين ووضع البرامج التدريبية المبتكرة وتقديم الدعم الميداني وإقامة الشراكات.

وأشار قائد عام شرطة عجمان ، أن المركز يأتي ليحقق خطوة مهمة جديدة على طريق دعم الروابط الأمنية بين الدول الأعضاء لتعزيز التنسيق وتبادل المعلومات وقنوات الاتصال لتحقيق أقصى درجات التعاون المشترك في مختلف المجالات الأمنية، لاسيما في مجال مكافحة الإرهاب والجريمة وتجارة المخدرات والدورات التدريبية وتبادل الخبرات، والبرمجيات الخبيثة والتهديدات على الانترنت.

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق