قائد عام شرطة عجمان يتابع تطبيق معايير تصنيف النجوم في مركز خدمات المرور والترخيص | القيادة العامة لشرطة عجمان
دولة الإمارات العربية المتحدة

وزارة الداخلية

القيادة العامة لشرطة عجمان

قائد عام شرطة عجمان يتابع تطبيق معايير تصنيف النجوم في مركز خدمات المرور والترخيص

سعيا لتحقيق استراتيجية وزارة الداخلية الهادفة إلى ضمان تقديم الخدمات الإدارية كافة وفق معايير الجودة والكفاءة والشفافية، وتعزيزا لعملية إدارة الموارد والدعم في القيادة العامة لشرطة عجمان، قام سعادة العميد الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان بزيارة إلى مركز خدمات المرور والترخيص، للإطلاع على سير إجراءات العمل وإحتياجاته ومتطلبات التطوير والتحديث، بتطبيق معايير تصنيف النجوم لخدمة المتعاملين.
واطلع سعادة العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي على مركز خدمات المرور والترخيص بحضور الرائد سلطان خليفة بن حارب مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين وعدد من ضباط إدارة المرور والدوريات وإدارة ترخيص الآليات والسائقين، حيث حرص على تفقد آليات سير العمل لتقييم مدى التقدم في الأداء بتطبيق نظام تصنيف السبع النجوم وفق المعايير المحددة لتقديم الخدمات للمتعاملين، بتهيئة القاعة الرئيسية المخصصة لخدمة المتعاملين بكافة الوسائل الكفيلة لإنجاز معاملاتهم بكل سهولة ويسر خلال فترة زمن قياسية.
وتابع سعادة قائد عام شرطة عجمان مسار رحلة المتعامل بمراحلها الأربع والتي تبدأ بمرحلة الحصول على معلومات الخدمة، ثم مرحلة تقديم طلب الخدمة تليها مرحلة التواصل خلال فترة سير الإجراءات والمرحلة الأخيرة هي مرحلة إنجاز الخدمة، حيث دقق سعادته على إجراءات التعامل مع المتعاملين فيما يتعلق بتوفر الخدمات وسهولة الحصول عليها، وأثناء قدومه إلى المركز حتى انتهاء إنجاز معاملته للتأكد من مغادرته برضى تام سعيداً بالخدمة المقدمة، لضمان تحقيق هدف القيادة في تعزيز رضا المتعاملين عن الخدمات ورفع مؤشر السعادة، بالإستناد لميثاق خدمة المتعاملين الذي يحدد التزامات أطراف العلاقة بتقديم الخدمات في الوقت والزمان المحددين بكل حرفية وتميز.
وركز سعادته على إجراءات كاونتر إستقبال المتعاملين عن قرب، مدققاً على حسن التعامل والضيافة وإحترام المتعاملين، ونظام تصنيفهم لتحويلهم نحو مكاتب تقديم الخدمة حسب الإجراءات التي ينشدونها، ثم تابع أداء موظفي الواجهة الأمامية الذين تم تدريبهم وتأهيلهم للحصول على دبلوم التميز في خدمة العملاء، واطلع على مكاتب تقديم الخدمة التي يتم بها إستطلاع إنطباعات المتعاملين بعد إنجاز الخدمة المطلوبة، من خلال أجهزة إستطلاع الرأي الإلكترونية المتوفرة في جميع مكاتب تقديم الخدمة في القاعة.
ثم توجه سعادته للإطلاع على التطورات المستحدثة في تقديم أفضل الخدمات للمتعاملين بكل جودة ودقة وإحترافية، من خلال الأنظمة الإلكترونية وأجهزة الدفع الآلي بنظام بطاقات الفيزا تسهيلاً في عملية الدفع بفتح منافذ عدة تتناسب مع المتعاملين، والأجهزة الذكية للخدمة الذاتية "سهل" والمزودة بحزمة من الخدمات الإلكترونية كتجديد وتسجيل المركبات ودفع المخالفات، ودليلاً يتضمن جميع خدمات وإجراءات الشرطة وطرق الإستفادة منها، وإمكانية التواصل مع قائد عام شرطة عجمان والإطلاع على أحدث الأخبار والفعاليات والإنجازات الشرطية إلى جانب مكتبة للفيديو والصور، ونظام الشكاوي والمقترحات لتلقي التغذية الراجعة من المتعاملين التي تعد أحد أهم مصادر التطوير الإداري، كما يعتبر هذا الجهاز هو الأول من نوعه في الإمارة لقياس مؤشر السعادة لدى الجمهور.
ثم توجه سعادته لتفقد بقية مكاتب المركز للإطلاع على التكاتف والتكامل الإداري لخدمة المتعاملين، وطاقة المركز الإستيعابية لحجم المتعاملين والمعاملات المقدمة، وإستمع سعادته إلى شرح من الرائد سلطان خليفة بن حارب مدير إدارة المرور والدوريات عن حجم المعاملات اليومية وعدد المتعاملين ومؤشرات المركز خلال العام الماضي.

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق