دعماً للتوجه الحكومي بالتحول الذكي وخفض عــدد المراجعين في مراكز الخدمة بنسبة 80 %، وضمن إطار سعي القيادة العامة لشرطة عجمان لتحقيق استراتيجية وزارة الداخلية الهادفة إلى تقديم الخدمات الإدارية كافة وفق معايير الجودة والكفاءة والشفافية، صرح الرائد غيث الكعبي رئيس مركز شرطة النعيمية الشامل أن وفداً من القيادة العامة لشرطة عجمان قام بجولة للتعريف بخدمة الشيك الذكي شملت الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء ودائرة التنمية السياحية والمنطقة الحرة بعجمان والسوق الصيني ممثلة بمكاتب أصحاب مكاتب العقارات. كما تم عقد ورشتي عمل للموظفين في دائرة البلدية والتخطيط ودائرة الأراضي والاملاك، وتم استعراض إجراءات استخدام الخدمة وخطواتها في التطبيق الذكي لشرطة عجمان، وشرح الرائد غيث الكعبي رئيس مركز شرطة النعيمي الشامل أهداف هذه الخدمة وميزاتها وما توفره من وقت وجهد على المتعامل. وفي ذات السياق قدم المساعد أول هزاع ثاني العبدولي شرحاً حول كيفية استخدام تطبيق شرطة عجمان الذكي والاجراءات المتبعة، وآلية تقديم بلاغ الشيك الذكي والاوراق والمرفقات المطلوبة لتقديم البلاغ، كما تم استعراض التطبيق وأهم مميزاته وقنوات التواصل بين المتعاملين والموظفين القائمين على تقديم هذه الخدمة موضحاً سهولة الإجراءات والتواصل وأهمية توفير الوقت والجهد على الموظفين والمتعاملين سواء كانوا جهات حكومية أو خاصه أو أفراد. وفي الختام استمع الوفد لأسئلة المتعاملين واستفساراتهم واقتراحاتهم وقاموا بالرد عليها فيما يتعلق بكيفية استخدام تطبيق شرطة عجمان الذكي وتقديم بلاغات الشيك الذكي للارتقاء بالخدمة والوصول إلى أعلى معايير الجودة في خدمة المتعاملين.