حقق مركز خدمات ترخيص الاليات والسائقين إنجازاً متميزاً منذ بداية عام 2022،
بإنجاز 158 ألف و895 معاملة للمتعاملين، منها 128 ألف و684 معاملة عبر القنوات
الرقمية بنسبة زيادة بلغت 39% في التحول الذكي لترتفع النسبة الإجمالية إلى
81% منذ بداية العام، الأمر الذي ساهم في رفع مؤشر اسعاد المتعاملين إلى
(98%)، وذلك ضمن سعي شرطة عجمان لتحقيق هدف وزارة الداخلية الاستراتيجي
المتمثل بتعزيز اسعاد المتعاملين بالخدمات المقدمة.
وقال العقيد سلطان خليفة بن حارب المهيري رئيس مركز خدمات ترخيص الاليات
والسائقين، أن المركز يسعى لتطبيق استراتيجية الامارات للخدمات الحكومية
المتميزة وتنفيذ وعد حكومة دولة الامارات لخدمات المستقبل، مؤكداً حرص شرطة
عجمان على مضاعفة الجهود الرامية لإسعاد المتعاملين، من خلال توفير تجربة
خدمات متميزة للمتعاملين بتصميم وإطلاق خدمات تتناسب مع رؤى واحتياجات
المتعاملين والتنوع في قنوات تقديم الخدمة، كما تنفذ القيادة آليات ومبادرات
لتحفيز المتعاملين الايجابيين من خلال إشراكهم في تصميم وتطوير الخدمات
الاستباقية وتحسين تجربتهم الخاصة في المركز .
من جانبه أوضح النقيب علي محمد راشد النعيمي رئيس قسم ترخيص الاليات
ومشرف سعادة المتعاملين بالمركز أن مركز الخدمة يحرص على تطوير الخدمات
بمقترحات وملاحظات مستمدة من المتعاملين، وتطبيق ممارسات واساليب حديثة
من خلال الاطلاع على أفضل الممارسات الريادية في مجال اسعاد المتعاملين.
وأضاف رئيس قسم ترخيص الاليات أن المركز يراعي جميع معايير الريادة في
تقديم الخدمات بتحقيق المستهدفات الزمنية، حيث حقق المركز معدل (1.30)
دقيقة في مؤشر زمن تقديم الخدمة بنسبة انخفاض بلغت (6%) عن العام السابق،
وحقق معدل (0.42) ثانية في مؤشر زمن الانتظار بانخفاض بنسبة (68%) عن العام
السابق، وركز على أهمية تعزيز جودة الحياة وتحسين جميع العمليات التي من
شأنها تسهيل وصول الخدمات للمتعاملين والمجتمع، مما يدعم الجهود المبذولة
لتحقيق أعلى مستويات من التحول الذكي في تقديم الخدمات للمتعاملين.