نظمت القيادة العامة لشرطة عجمان دورة تدريبية تحت عنوان (كيفية التعامل مع الجمهور) لموظفي الخدمات الجامعية والإستقبال بجامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا ، ولمدة 3 أيام تم خلالها تدريب وتطوير (54) موظف بتقسيمهم إلى 3 مجموعات.
افتتح الدورة كلاً من العقيد علي سعيد المطروشي مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة والعقيد عبيد حميد المطروشي مدير معهد تدريب الشرطة و المقدم خالد بن هندي من معهد التدريب بشرطة عجمان كما حضر عن شبكة الجامعة الدكتور عبدالحق النعيمي مدير إدارة الخدمة المجتمعيـة.
قدم الدورة العقيد علي المطروشي الذي توجه بالشكر الوافر إلى شبكة الجامعة على التزمها بالدور التنموي والمجتمعي الذي تلعبه على مستوى الإمارة ، كما أكد على أهمية تزويد المشاركين بالمهارات المطلوبة لتوفير الإتصال الفعال و التعامل مع الجمهور لضمان تحقيق أعلى معدلات الرضا ، وأشار العقيد المطروشي إلى أن عملية التعامل مع الجمهور تمتد عبر سلسلة من الخطوات تبدأ بالاستقبال و الابتسامة وتنتهي بالوداع.
وفي ختام الدورة أكد العقيد علي سعيد المطروشي مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة على الذكاء العاطفي و أهميته في التعامل مع الأخرين مع مراعاة التنوع الديموغرافي للجمهور و الخبرة المتراكمة في التعاطي مع مختلف المواقف المحرجة ، وشرح العديد من الأمثلة الميدانية من واقع احتكاك الشرطة اليومي بالمجتمـع .
يشار أن الدورة موجهه إلى موظفي الخدمات الجامعية لما يشكلونه من واجهة حيوية للجامعة حيث يلعبون الدور الرئيسي في التعامل ومساعدة الجمهور والمحافظة على النظام والأمن العام، بالإضافة إلى تعزيز لغة التخاطب و التواصل مع جميع الجهات الداخلية و الخارجية و الرد على الاستفسارات المتعلقة بالمعلومات العامة عن أقسام الجامعة من قبل الزائرين أو الطلبة المستجدين.