زار وفد من فرع خدمة المتعاملين بالقيادة العامة لشرطة عجمان إدارة خدمة العملاء في دائرة جمارك دبي ضم كلاً من الرائد جمعه عبيد الشامسي – رئيس قسم الجودة ، والملازم أول د. محمد هزيم السويدي – مدير فرع خدمة المتعاملين، و السيد رائد محمد أحمد القيزي خبير الجودة والتميز، والمدني خلود محمد جاسم خبير الجودة والتميـز.
وتأتي هذه الزيارة التي نظمها قسم الشراكة الحكومية بإدارة الإتصال المؤسسي بدائرة جمارك دبي بهدف التبادل المعرفي وإجراء المقارنات المعيارية بين شرطة عجمان ودائرة جمارك دبي للإطلاع على خبرات وتجارب الجانبين في مجال خدمة العملاء بالإضافة إلى تعزيز الشراكة بين الجهتين بما يخدم العمل .
حيث كانت في استقبالهم السيدة مريم خليفة الشامسي – مدير الشراكة الحكومية ، والسيد سعيد آل رحمه – ضابط أول تطوير خدمات العملاء، والسيد صفوان السويدي- ضابط أول شراكة حكومية .
تم خلال اللقاء الإطلاع على أفضل الممارسات المطبقة في الدائرة في مجال خدمة العملاء وآلية العمل المتبعه، بالإضافة إلى المقارنات المعيارية التي نفذتها دائرة الجمارك بدبي مع مختلف الجهات في هذا المجال.
وفي نهاية اللقاء تم أخذ الوفد بجولة ميدانية في دائرة جمارك دبي ، اطلعوا خلالها على سير العمل بإدارة العملاء وعلى المرافق الخاصة بالخدمات التي تقدمها لعملائهـا.