قائد عام شرطة عجمان يدشن خدمة السوبرماركت الذكي لنزلاء المؤسسة العقابية والإصلاحية | القيادة العامة لشرطة عجمان
دولة الإمارات العربية المتحدة

وزارة الداخلية

القيادة العامة لشرطة عجمان

قائد عام شرطة عجمان يدشن خدمة السوبرماركت الذكي لنزلاء المؤسسة العقابية والإصلاحية

في إطار تحقيق الأهداف الإستراتيجية الهادفة إلى تعزيز رضا الجمهور بالخدمات المقدمة، وضمن سعي القيادة العامة لشرطة عجمان لتطوير خدماتها الإلكترونية الذكية وترسيخ ثقافة الإبتكار في بيئة العمل.

 قام سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان، بحضور سعادة العميد مبارك خلفان الرزي مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية وعدد من ضباط المؤسسة، بتدشين وافتتاح السوبرماركت الإلكتروني الذكي لنزلاء المؤسسة العقابية والإصلاحية بعجمان.

وأوضح سعادة قائد عام شرطة عجمان أن المؤسسة العقابية والاصلاحية قامت بالتنسيق مع الإدارة العامة للموارد والخدمات المساندة بالقيادة العامة للشرطة بإطلاق خدمة السوبر ماركت الذكي بهدف بيع المواد الغذائية للنزلاء بأسرع وقت ممكن وأقل جهد للعاملين، وذلك من خلال تركيب أجهزة لوحية إلكترونية عند كل عنبر بالمؤسسة ليتمكن النزلاء من طلب احتياجاتهم من السوبر ماركت وفق البرنامج الخاص بالخدمة والتي تصل مباشرة إلى موظف السوبر ماركت لتجهيز طلبات النزلاء ، من خلال التعرف على بطاقة النزيل والرقم السري الذي تم إدخاله.

وأضاف سعادته أن الخدمات الإلكترونية الذكية التي تقدمها شرطة عجمان لنزلاء المؤسسة العقابية والإصلاحية لاتقتصر فقط على توفير بيع المواد الغذائية للنزيل بل تشمل أيضاً استلام أمانات النزلاء، وبرنامج الاتصالات، وتقديم خدمة للمتعاملين لاستلام وايداع الأمانات للنزلاء لمرة واحدة لكل نزيل.

من جانبه ذكر مدير المؤسسة العقابية والإصاحية بشرطة عجمان أن خدمة السوبرماركت الذكي ستعمل على تبسيط إجراءات العمل، والوقت المستغرق لتقديم الخدمة، والتخلص من جميع الأوراق النقدية (الكوبونات) لدى النزلاء، مما سيساهم في تقليل وترشيد طباعة الكوبونات والتي تكلف المؤسسة مبالغ طائلة تقدر بـــ( 45000 ) درهما سنوياً، بالإضافة إلى التخلص من كشوفات طلبات النزلاء الورقية.

مشيراً أنه لتفعيل هذه الخدمة تم تدريب الموظفين العاملين في (الكانتين والأمانات والاتصالات) بالمؤسسة بالإضافة إلى تدريب النزلاء من خلال فيديوهات مصورة لطريقة تقديم واستخدام الخدمة، كما تم عرض الفيديوهات على النزلاء من خلال شاشات إلكترونية تم تركيبها في جميع عنابر المؤسسة.

وأضاف العميد مبارك الرزي أن خدمة السوبرماركت الذكي للنزلاء بعد التجربة الأولية وتطبيقها على نزلاء المؤسسة قد أثمرت نجاحها والذي اتضح من خلال الوقت المستغرق لتقديم الخدمة قبل وبعد التطبيق على نزلاء المؤسسة ، حيث كان الوقت المستغرق لتقديم الخدمة للنزلاء قبل تطبيق الخدمة الذكية  24 ساعة ، وبعد تطبيق الخدمة الإلكترونية الذكية أصبح الوقت المستغرق في تقديم الخدمة  50 دقيقة ، متقدماً بجزيل شكره لسعادة قائد عام شرطة عجمان على دعمه وتشجيعه الدائم للعاملين بالمؤسسة للعمل على تقديم كل الخدمات التي من شأنها أن تدعم العمل الأمني بالإمارة وتساهم في خدمة المتعاملين والنزلاء بالمؤسسة .

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق