نفذ قسم إسعاد المتعاملين في إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء بالقيادة العامة لشرطة عجمان مبادرة " اِلتزام " التي تستهدف موظفي الخدمة بشرطة عجمان، تحقيقاً لهدف وزارة الداخلية الاستراتيجي الرامي إلى تعزيز رضا الجمهور بالخدمات لمقدمة.
وقال الرائد الدكتور محمد أحمد السويدي رئيس قسم إسعاد المتعاملين بإدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء أن إطلاق مبادرة " اِلتزام" لموظفي الواجهة الامامية الخاصة بميثاق خدمة المتعاملين جاء ضمن إطار الجهود التي تبذلها شرطة عجمان لتعزيز رضا الجمهور حول الخدمات التي تقدمها الشرطة.
وقام عدد من ضباط وأفراد قسم اسعاد المتعاملين بتوزيع استمارات تعهد على موظفي الخدمة الامامية لمراكز الخدمة بالقيادة، توضح إرشادات وتعليمات تقديم الخدمة للمتعاملين وذلك لضمان تقديم أفضل الخدمات وفق ميثاق خدمة المتعاملين حسب الاشتراطات الواجبة، حيث يقوم الموظف بالتوقيع على التعهد بالالتزام باشتراطات خدمة المتعاملين بعد الاطلاع على الاستمارة.
وأضاف الرائد د. محمد السويدي أن الشرطة جزء من المجتمع، وهدفنا هو تحقيق اسعاد المتعاملين باعتبار سعادة المجتمع من أولويات الشرطة، لذا نحن في شرطة عجمان لا ندخر جهداً لمد يد الأمن والعون بالمشاركة في المبادرات الخدمات وفق منظومة التميز المؤسسي.