شرطة عجمان توعي طلبة رياض المدارس باحتياطات السلامة المرورية في مدينة مزيرع المرورية للأطفال | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

شرطة عجمان توعي طلبة رياض المدارس باحتياطات السلامة المرورية في مدينة مزيرع المرورية للأطفال

نظم فرع المرور والدوريات بمركز شرطة مصفوت الشامل مجموعة من المحاضرات التوعوية استهدفت أطفال رياض مصفوت ومزيرع، لتوعيتهم حول احتياطات السلامة المرورية وقوانين السير والمرور بشكل مبسط وميسر.

وقال النقيب خليفة علي خصيف مدير فرع المرور والدوريات بالمركز بأن المحاضرة جاءت حرصاً من شرطة عجمان على توعية الأطفال في بداية مراحلهم الدراسية حول اشتراطات السلامة المرورية، وكيفية تجنب حوادث الدهس، وضرورة التقيد بقواعد السير والمرور، ومخاطر اللعب بالطرقات العامة.

 كما تطرق إلى القاعدة الذهبية لركوب الحافلة موجهاً الأطفال بضرورة أخذ الحيطة والحذر أثناء ركوب الحافلة، واختيار المكان المناسب للعبور وتقييم بعد المسافة الآمنة بين الطالب والحافلة، ووضح لهم ضرورة الالتزام بالهدوء داخل الحافلات وعدم التحرك والجلوس على كراسي الحافلة المخصصة لهم، وأهمية احترام قواعد المرور والتقيد بالإرشادات المرورية التي تضمن سلامتهم من الحوادث المرورية.

وتم تنفيذ المحاضرة في مدينة مزيرع المرورية للأطفال التي تم تنفيذها باستخدام مجسمات تحاكي الواقع الحقيقي، وإشارات مرورية وهمية ومركبات أطفال لتسهيل وصول المعلومة للأطفال، كما تم توزيع عدد من النشرات على المعلمات عن الحملات المرورية المنفذة على مدار عام زايد.

 

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق