شرطة عجمان تعزز آلية تثقيف موظفيها بقواعد السلوك | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

شرطة عجمان تعزز آلية تثقيف موظفيها بقواعد السلوك

نفذت القيادة العامة لشرطة عجمان خطة محدثة لتعزيز آلية تثقيف الموظفين حول قواعد السلوك وشرح قانون العقوبات الإتحادي تطبيقاً لقيم النزاهة والولاء والمواطنة الإيجابية.

وتضمنت الخطة برنامج لعقد ورش عمل شاملة لجميع موظفي القيادة، وجاءت الورشة الأولى بتنظيم قسم الشؤون القانونية في مكتب القائد العام، قدمها النقيب عبد الله صالح الظاهري مدير فرع شؤون القضايا في معهد تدريب الشرطة شرح خلالها قانون العقوبات الإتحادي للجرائم الواقعة على الموظف العام، وقواعد السلوك وعقوباتها بخصوص المخالفات المسلكية طبقاً للقرار الوزاري رقم (109) لسنة 1989 والقرار الوزاري رقم (8) لسنة 2016، بالإضافة إلى المواد المتعلقة بالجرائم الواقعة على الموظف العام أثناء تأديته الوظيفة أو بسببها.

وتطرق مدير فرع شؤون القضايا إلى ضرورة الإلتزام بوثيقة السلوك والأخلاقيات الشرطية والقيم المؤسسية لمنتسبي وزارة الداخلية، لعكس الصورة الإيجابية لأجهزة الشرطة، بما يحقق الأهداف الاستراتيجية المتمثلة بتعزيز الأمن والأمان، وتضمن تقديم الخدمات الإدارية وفق معايير الجودة والكفاءة والشفافية.

وتحدث المساعد أول عبد الله الشحي من قسم الشؤون القانونية عن المادة رقم (3) من القرار الوزاري، من ناحية العقوبات الواردة على التغيب عن العمل بدون عذر رسمي على الموظفين المتغيبين والإجراءات القانونية المتعلقة بها.

 

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق