شرطة عجمان تحصل على شهادة تسجيل مصنف فكري " لـدليل آلية تقييم أداء العاملين " الأولى من نوعها في وزارة الداخلية من حيث الفكرة والتنفيذ والحداثة | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

شرطة عجمان تحصل على شهادة تسجيل مصنف فكري " لـدليل آلية تقييم أداء العاملين " الأولى من نوعها في وزارة الداخلية من حيث الفكرة والتنفيذ والحداثة

حصلت القيادة العامة لشرطة عجمان على شهادة تسجيل مصنف فكري لدليل آلية تقييم أداء العاملين من وزارة الاقتصاد بدولة الإمارات، وهي الأولى من نوعها في وزارة الداخلية من حيث الفكرة والتنفيذ والحداثة، وذلك ضمن جهودها المتواصلة لتحقيق هدف وزارة الداخلية الاستراتيجي المتمثل بتقديم كافة الخدمات الإدارية وفق معايير الجودة والكفاءة والشفافية.

وقال سعادة العقيد ثاني عبيد المطروشي مدير إدارة الموارد البشرية بشرطة عجمان أن حصول شرطة عجمان على شهادة تسجيل مصنف فكري يضاف إلى سلسلة الإنجازات المحققة، مشيراً إلى أن هذه الشهادة هي بمثابة ملكية فكرية لشرطة عجمان لدليل آلية تقييم أداء.

من جانبه أكد النقيب جاسم محمد ابراهيم البلوشي رئيس قسم أداء العاملين بالتكليف أن الشهادة جاءت ثمرة لجهود موظفي إدارة الموارد البشرية وقسم الإعلام والعلاقات العامة، بعد ابتكار آلية حديثة للتقييم استحقت شهادة تسجيل مصنف فكري للقيادة، وتعتمد على خاصية "إنفوجرافيك" لعرض آلية التقييم بشرح مبسط وصور توضيحية، وباستخدام تقنية الباركود الذكية.

وأضاف أن الآلية المستحدثة تعرض للموظف بأسلوب محفز شروط عملية التقييم والمتطلبات الواجب عليه توفيها للحصول على كل تقدير في التقييم بطريقة توفر وقت وجهد الموظف في البحث، وتخفض تكاليف طباعة الوثائق للاطلاع عليها.

وأشاد سعادة العقيد ثاني عبيد المطروشي بجهود موظفي إدارة الموارد البشرية وقسم الإعلام والعلاقات العامة في تصميم وتنفيذ الآلية بطريقة مستحدثة لتسجل إنجازاً وتميزاً جديداً لشرطة عجمان.

 

 

 

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق