قائد عام شرطة عجمان يشهد تخريج دورة الإعداد الأساسي للمستجدين السادسة | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

قائد عام شرطة عجمان يشهد تخريج دورة الإعداد الأساسي للمستجدين السادسة

شهد سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان في قاعة الإمارات بمعهد تدريب الشرطة، حفل تخريج دورة الإعداد الأساسي للمستجدين السادسة، والتي نظمها معهد تدريب الشرطة بحضور العقيد عبدالله بن سعيد النعيمي مدير معهد تدريب الشرطة بالإنابة والرائد أحمد محمد صالح مدير فرع التدريب، وعدد من الضباط وصف الضباط والأفراد بشرطة عجمان،  وشارك فيها (20) منتسباً، واستمرت لمدة 5 أسابيع تلقى خلالها المشاركون التدريبات العسكرية الميدانية والعلوم النظرية الأمنية لتأهيلهم للارتقاء في مجال العمل.

رحب خلالها سعادة قائد عام شرطة عجمان بالمنتسبين الجدد موجهاً لهم الشكر والتقدير على انتسابهم وانضمامهم إلى السلك العسكري، كما وجه لهم نصائح وإرشادات حول الالتزام بقواعد الانضباط المسلكي أثناء العمل، وضرورة تنفيذ الأوامر والتعليمات الصادرة من المسؤول المباشر والالتزام بتبادل الاحترام أثناء العمل، حاثاً إياهم على اتباع أفضل الأساليب في التعامل مع المتعاملين الخارجيين والموظفين أثناء العمل.

من جانبه أشار العقيد عبد الله بن سعيد النعيمي مدير معهد تدريب الشرطة بالإنابة إلى حرص شرطة عجمان على تدريب المستجدين وتزويدهم بالعلوم الأمنية الأساسية لرجل الأمن، والتي تشمل التدريب العسكري الميداني التأسيسي، والعديد من المفاهيم الأساسية، وبعض المواد القانونية اللازمة لحياتهم العملية بجانب التدريبات العسكرية والرياضية والمحاضرات المختلفة في البحث الجنائي والمرور والدوريات، وكل ما يخدم العمل الشرطي ويهدف إلى توعيتهم من الناحية الأمنية ، واحترام القوانين، والنظام والانضباط إضافة إلى العلوم الأكاديمية التي يحتاجها لممارسة مهامه على أكمل وجه، مع التركيز على المعرفة التامة عن دورات الشرطة بأنواعها، وكيفية التعامل مع المجتمع وإسعاد المتعاملين ضمن الخدمات المقدمة.

وفي ختام التخريج قام سعادة قائد عام شرطة عجمان يرافقه نائب مدير معهد تدريب الشرطة بتوزيع الشهادات على خريجي الدورة أشاد فيها بالمستوى الرفيع لأداء المنتسبين وتفوقهم في الدورة، وتفاعلهم البناء في الدروس العلمية والعملية، مرحباً باختيارهم القيادة العامة لشرطة عجمان مكاناً للعمل والعطاء، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في حياتهم العملية.

 

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق