ولي عهد عجمان يطلع على مشروع المدينة الآمنة وأهدافه | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

ولي عهد عجمان يطلع على مشروع المدينة الآمنة وأهدافه

أطلع سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان على مشروع المدينة الأمنة وأهدافه وجهود وزارة الداخلية لتقديم خدمات ذات مستوى عال من الجودة ترضي المتعاملين مع كافة الأجهزة الأمنية بالدولة عامة وإمارة عجمان خاصة .

جاء ذلك خلال استقبال سموه للعميد حسين أحمد الحارثي مدير عام الخدمات الإلكترونية والاتصالات بحضور سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان وعدد من المسؤولين .

واستمع سموه خلال اللقاء من العميد حسين الحارثي واللواء سلطان النعيمي الى نبذة مختصرة حول مشروع المدينة الامنة وبرامج وإستراتيجية تنفيذ المشروع لتدعيم العمل الأمني وترسيخ مفهوم الأمان والاستقرار من خلال التوسع في إعداد برامج أمنية وضرورة وجود خدمات متميزة في المجال الأمني وغير ذلك.

وتطرق الاستعراض الى مراحل تنفيذ المشروع والتي من بينها تركيب البوابات الذكية وربطها بمركز الأنظمة في غرفة عمليات الشرطة كما اطلع سموه على جميع خواص وامتيازات هذا المشروع لتحقيق الأمن والأمان وتخفيض نسبة وفيات حوادث السير .

وثمن سموه ما يتم تنفيذه من برامج حيوية من قبل وزارة الداخلية .. مثنيا عن أعجابه بهذا المشروع وأهدافه ومشيدا بالجهود التي يبذلها المسؤولين في وزارة الداخلية وفي مقدمتهم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية والذي يولي اهتمام بتدعيم الأجهزة الأمنية بما تحتاج من معدات وكوادر بشرية والعمل من اجل الأمن والاستقرار من خلال توفير كافة الإمكانيات التقنية واستخدام الذكاء الاصطناعي لتحقيقاعلى درجات الأمان في دولة الامارات .

وأكد سموه ان ما تقوم به وزارة الداخلية يهدف في المقام الأول للأمن والأمان والحد من الحوادث المرورية وفق أحدث الأساليب المتبعة عالمياً والسيطرة على الحوادث الأمنية سواء كانت مرورية أو غيرها .

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق