تواصل العقول.. وصنع المستقبل عن إكسبو 2020 محور الندوة التعريفية في شرطة عجمان | القيادة العامة لشرطة عجمان
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان
تسجيل جديد تسجيل الدخول

تواصل العقول.. وصنع المستقبل عن إكسبو 2020 محور الندوة التعريفية في شرطة عجمان

نظمت القيادة العامة لشرطة عجمان بالتعاون مع هيئة تنظيم معرض إكسبو الدولي مركز إكسبو 2020 ندوة لتعريف الموظفين بالحدث الكبير الذي تستعد دولة الإمارات لاستضافته بإمارة دبي خلال عام 2020 وماذا يضم وإلامَ يهدف، تحقيقاً لرؤية الدولة بأن تكون دولة الإمارات العربية المتحدة من أفضل دول العالم.

عقدت الندوة بمعهد تدريب الشرطة بحضور عدد من الضباط وصف الضباط والموظفين بشرطة عجمان، وقدمت الندوة الأستاذة عائشة أحمد الغافري مدير مركز إكسبو 2020 رأس الخيمة.

وقالت الأستاذة عائشة أحمد الغافري في بداية حديثها أن دولة الإمارات حرصت على اختيار شعار إكسبو 2020" تواصل العقول.. وصنع المستقبل" عنواناً بهدف التعريف والتواصل والاطلاع على تفاصيل المعرض وأهدافه والمأمول منه، خاصة أن دولة الإمارات تعتبر أول دولة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب شرق آسيا تحظى بشرف تنظيم هذا الحدث الدولي العالمي، والتي خصصت لها القيادة الوطنية القدرات اللوجستية الكافية لإنجاحه.

وأكدت أن معرض إكسبو الدولي 2020 يمثل منصة استثنائية تتيح للمجتمع العالمي التعاون معاً لاكتشاف الحلول المبتكرة، وأشارت إلى أن المعرض سيمثل منصة مميزة لتكريس نماذج جديدة لتدفق القدرات المالية والفكرية الكفيلة بتعزيز روح ريادة الأعمال والابتكار، كما سيركز على اكتشاف سبل الترابط وتحديد الشراكات المحتملة، مما يؤدي في نهاية المطاف إلى إنتاج إرث من الابتكارات الجديدة، كما تم تعريف الموظفين بأهداف هذا المعرض، وكيفية المشاركة فيه.

وفي ختام الندوة كرَم سعادة العقيد عبدالله بن سعيد النعيمي مدير معهد تدريب الشرطة بالإنابة في القيادة العامة لشرطة عجمان الأستاذة عائشة أحمد الغافري مدير مركز إكسبو 2020 رأس الخيمة تقديرا لجهودها المتميزة في تقديم شرح تفصيلي شامل حول أهمية ومكانة تنظيم معرض إكسبو الدولي في دبي على أرض دولة الإمارات.

علق هنا

تعليقاتكم (0)

لم يتم نشر اية تعليقات الى الآن!

اعدادات

A+

A-

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

Some text some message..