حاكم عجمان وولي عهده يتفقدان منصة اسبوع عجمان للابتكار وابتكارات شرطة عجمان | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

حاكم عجمان وولي عهده يتفقدان منصة اسبوع عجمان للابتكار وابتكارات شرطة عجمان

أكد صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان أن "شهر الابتكار" يعتبر إحدى أكبر مبادرات الابتكار في العالم وتنظمه دولة الإمارات تماشياً مع توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" بهدف الإسهام في تحقيق رؤية الإمارات 2021 وبجهود موحدة من قبل الحكومة والقطاع الخاص والأفراد للمساعدة على نشر ثقافة الابتكار في الدولة وتعزيز مكانتها كمركز عالمي للابتكار.

وقال سموه إن تخصيص مبادرة للابتكار في دولة الإمارات يدل على اهتمام القيادة الرشيدة بالكادر البشري من أجل تشجيعهم على الإبداع ووضع أفكار ومقترحات ابتكارية يكون لها أثر كبير في العمل المؤسسي والإنساني وتحقيق أهداف مستدامة نسعى من خلالها لنكون الدولة التي تهتم وتعمل على تنفيذ ابتكارات جديدة من أفكار أبنائها تخدم النهضة التنموية الشاملة لدولة الإمارات والعالم.

جاء ذلك خلال تفقد سموه يرافقه سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان منصة أسبوع عجمان للابتكار التي يشرف عليها برنامج عجمان للتميز في المجلس التنفيذي وذلك ضمن فعاليات شهر الإمارات للابتكار تحت عنوان "الإمارات تبتكر" وتشارك فيه جميع الدوائر والمؤسسات الحكومة وبعض المدارس لعرض آخر ابتكارتهم ومشاريعهم التقنية التي تخدم المجتمع.

رافق صاحب السمو حاكم عجمان وسمو ولي عهده خلال الجولة معالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس ديوان الحاكم وسعادة عبدالله أمين الشرفاء المستشار بديوان الحاكم وسعادة الدكتور المهندس سعيد سيف المطروشي الأمين العام للمجلس التنفيذي ورؤساء ومدارء الدوائر والمؤسسات والهيئات الحكومية المشاركة في منصة أسبوع عجمان للابتكار وسعادة طارق بن غليطه مدير مكتب سمو الحاكم وسعادة يوسف محمد النعيمي مدير عام التشريفات والضيافة وكبار المسؤولين.

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق