تخريج 3 دورات تدريبية في القيادة العامة لشرطة عجمان | القيادة العامة لشرطة عجمان
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان
تسجيل جديد تسجيل الدخول

تخريج 3 دورات تدريبية في القيادة العامة لشرطة عجمان

شهد سعادة العميد عبدالله أحمد الحمراني نائب القائد العام لشرطة عجمان، وبحضور العقيد عبدالله بن سعيد النعيمي مدير معهد تدريب الشرطة، حفل تخريج 3 دورات تدريبية نظمها معهد تدريب الشرطة في قاعة الإمارات بمبنى القيادة.

حيث كانت الدورة الأولى حول " تجنيد إدارة المصادر السرية " بمشاركة 33 منتسباً من الضباط وصف الضباط والأفراد والمدنيين من مختلف القيادات الشرطية التابعة لوزارة الداخلية، قدمها الملازم حمد سيف الزعابي، تناول خلالها التعريف بالمصدر، وكيفية تجنيد المصدر السري للسمات المفروض توافرها في المصدر، وطرق حماية تأمين المصدر.

وكانت الدورة الثانية حول " أخلاقيات المهنة والقيم المؤسسية" بمشاركة 62 منتسباً من صف الضباط والأفراد والمدنيين من مختلف القيادات الشرطية بالدولة، قدمها الملازم أول محمد علي حميد الشامسي، تناول فيها مفاهيم وأسس وقواعد الأخلاقيات الوظيفية، وشرح الممارسات التي يجب أن تتوافر لدى العاملين في السلك الشرطــــــي.

بينما كانت الدورة الثالثة حول " الابتكار البيئي في العمل المؤسسي " بمشاركة 12 منتسباً من صف الضباط والأفراد والمدنيين من مختلف القيادات الشرطية بالدولة، قدمها الدكتور عبدالعزيز إسماعيل توفيق، تناول فيها الإبتكار البيئي في العمل المؤسسي تعريفه، ومجالاته، وأنواعه وممارساته، بالإضافة إلى كيفية خلق بيئة ابتكارية وإبداعية في العمل المؤسسي.

وفي ختام حفل التخريج قام نائب القائد العام لشرطة عجمان بتكريم المحاضرين وقدم الشهادات لخريجي الدورات متمنياً لهم التوفيق والنجاح في حياتهم العملية.

علق هنا

تعليقاتكم (0)

لم يتم نشر اية تعليقات الى الآن!

اعدادات

A+

A-

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

Some text some message..