اللواء سلطان النعيمي يشيد بتطبيق شرطة عجمان لمعايير المواصفات العالمية | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

اللواء سلطان النعيمي يشيد بتطبيق شرطة عجمان لمعايير المواصفات العالمية

أشاد سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان بمدى الانضباط والالتزام في تطبيق معايير المواصفات العالمية بشرطة عجمان، جاء ذلك خلال جلسة التقييم الختامي التي ترأسها سعادته بحضور سعادة العميد عمر محمد الشامسي مدير عام الموارد والخدمات المساندة، والعميد علي عبيد الشامسي مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، والعقيد عبد الله سيف المطروشي مدير عام العمليات الشرطية وعدد من كبار الضباط وصف الضباط بشرطة عجمان، وممثل شركة SGS المختصة بالتدقيق على متطلبات الأيزو.

وأضاف سعادته أن التدقيق على متطلبات الأيزو جاء تأكيداً على حرص شرطة عجمان الدائم على متابعة تطبيق معايير المواصفات التي حصلت عليها، والعمل على تهيئة الظروف وتذليل التحديات التي يمكن أن تواجهها، سعياً منها لتحقيق أعلى المستويات في جودة العمل الذي تسعى إليه القيادة. من جانبه استعرض سعادة العميد علي عبيد الشامسي مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء أهم المواصفات التي تم التدقيق عليها مثل مواصفة إدارة الجودة ISO 9001، ومواصفة إدارة البيئة ISO 14001، كما تم مناقشة التحديث الذي طرأ على مواصفة إدارة الصحة والسلامة المهنية ISO 45001، ومواصفة إدارة المخاطر ISO 31000، إضافة إلى مواصفة معالجة شكاوى المتعاملين ISO10002، ومواصفة إدارة التدريب ISO 10015، ومواصفة إدارة الابتكار CEN/TS 16555.

وأكد مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء أن جميع معايير المواصفات العالمية المعتمدة في شرطة عجمان طبقت بشكل كامل وإيجابي، ولا يوجد أي حالات عدم مطابقة رئيسية، وأشار بأن نجاح التطبيق يعود إلى جهود الضباط والموظفين الذين بذلوا كل ما بوسعهم لضمان الحصول على تقييم إيجابي من اللجنة المقيمة.

وتقدم سعادة قائد عام شرطة عجمان بجزيل الشكر والتقدير للسادة كبار الضباط مدراء الإدارات وصف الضباط، وشركة SGS وجميع الموظفين الذين ساهموا في تطبيق معايير المواصفات العالمية، متمنياً لهم التوفيق والسداد في أداء مهامهم.

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق