قائد عام شرطة عجمان يتوج الفائزبن في بطولة الرماية | القيادة العامة لشرطة عجمان
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان
تسجيل جديد تسجيل الدخول

قائد عام شرطة عجمان يتوج الفائزبن في بطولة الرماية

توج اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان ، الفرق الفائزة في مسابقة الرماية التكتيكية، كما كرم الجهات الداعمة والمساهمة للبطولة التي أقيمت ضمن منافسات الدورة الـ37 في يومها السابع ، والتي ينظمها اتحاد الشرطة الرياضي بوزارة الداخلية بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة الشارقة ، المقامة بميادين الرماية بمعسكر الخضيرة .

شارك في مسابقة الرماية «التكتيكية»( رجال - سيدات - ضباط ) ، 11 فريقاً من مختلف القيادات بوزارة الداخلية، بالإضافه إلى مشاركة الأشقاء في أجهزة الشرطة لدول مجلس التعاون الخليجي بكل من المملكة العربية السعودية ودولة الكويت ومملكة البحرين ، وقام كل لاعب برماية 12 سيناريو على 12 ميدان ، تحاكي واقع العمل الشرطي والمهام التنفيذية لرجل الأمن وفقاً لطبيعة عمله الأمنية .

وأسفرت النتائج عن فوز القيادة العامة لشرطة الشارقة بالمركز الأول بينما جاءت القيادة العامة لشرطة دبي في المركز الثاني في حين حلت القيادة العامة لشرطة أبوظبي بالمركز الثالث على مستوى ( فرق الرجال ) .

وعلى مستوى ( فرق السيدات ) حصلت القيادة العامة لشرطة دبي على المركز الأول، وجاءت القيادة العامة لشرطة الشارقة في المركز الثاني، بينما حلت القيادة العامة لشرطة أبوظبي في المركز الثالث. وعلى مستوى ( فرق ضباط ) حققت القيادة العامة لشرطة دبي المركز الأول، فيما جاءت القيادة العامة لشرطة الشارقة وصيفاً ، وحلت بالمركز الثالث القيادة العامة لشرطة أبوظبي .

أما على المستوى ( الفردي سيدات )، حققت الملازم أول هنادي خليفة الكابوري المركز الأول من القيادة العامة لشرطة الشارقة ، ونالت الملازم مريم ناصر الشامسي المركز الثاني من القيادة العامة لشرطة الشارقة ، فيما حصلت الوكيل شريفة علي جعفر على المركز الثالث من القيادة العامة لشرطة دبي. وعلى المستوى ( الفردي رجال )، حقق المساعد علي راشد النقبي المركز الأول من القيادة العامة لشرطة الشارقة ، فيما جاء المساعد أول يوسف حميد بالحاي المركز الثاني من القيادة العامة لشرطة الشارقة ، وحل الوكيل أول عمر الهرمودي المركز الثالث من القيادة العامة لشرطة دبي.

أما على المستوى ( الفردي ضباط ) حقق الملازم علي حسن آل رحمة المركز الأول من القيادة العامة لشرطة دبي، فيما حصل الرائد سعيد سلطان مبارك على المركز الثاني من القيادة العامة لشرطة الشارقة ، وحل الملازم عبدالله عادل حديد المركز الثالث من القيادة العامة لشرطة الشارقة

علق هنا

تعليقاتكم (0)

لم يتم نشر اية تعليقات الى الآن!

اعدادات

A+

A-

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

Some text some message..