شرطة عجمان تناقش سبل التعاون لاستضافة برنامج المدن المضيفة مع اللجنة التوجيهية للأولمبياد الخاص 2019 | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

شرطة عجمان تناقش سبل التعاون لاستضافة برنامج المدن المضيفة مع اللجنة التوجيهية للأولمبياد الخاص 2019

استضاف سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان اللجنة التوجيهية للأولمبياد الخاص 2019 بعجمان لمناقشة استضافة برنامج المدن المضيفة في إمارة عجمان، كأكبر برنامج للتبادل الثقافي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تحت مظلة الأولمبياد الخاص للألعاب العالمية، ومناقشة سبل تعزيز التنسيق والتعاون الأمني وآلية التنظيم والاستضافة، بحضور سعادة العقيد محمد خلفان القمزي مدير إدارة الخدمات المساندة.
رحب سعادة قائد عام شرطة عجمان بالأستاذة فاطمة المسافري رئيس اللجنة، وأعضاء اللجنة مشيداً بجهودهم المبذولة في التنسيق مع الأطراف المعنية باستضافة برنامج المدن المضيفة بإمارة عجمان. 
من جانبها شرحت الأستاذة فاطمة المسافري برنامج المدن المضيفة الذي يركز على تمكين أصحاب الهمم ذوي الإعاقة الذهنية من خلال قوة الرياضة، والذي يستضيف 10 وفود رياضية من 10 دول خلال الفترة 8-11/3/2019، كما استعرضت خط سير الوفود منذ وصولهم إلى عجمان، مروراً بالفعاليات المصاحبة لزيارتهم وحتى مغادرتهم إمارة عجمان متوجهين إلى إمارة أبوظبي. 
وأكد سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي على جاهزية الشرطة لتأمين زيارة الوفود وتنقلها داخل الإمارة، من خلال نشر الدوريات المرورية وتأمين حركة السير بما يضمن حركة سلسة لمركبات الوفود، مشيراً إلى أهمية التنسيق بين كل الجهات المعنية بالاستضافة لضمان نجاح البرنامج. 
وفي ختام الزيارة قدمت اللجنة التوجيهية للأولمبياد الخاص هدية تذكارية لسعادة قائد عام شرطة عجمان من منتخب الإمارات لأصحاب الهمم المشارك في البرنامج، معبرين عن شكرهم وامتنانهم لجهود شرطة عجمان في التنسيق والتعاون لتعزيز الأمن والاستعداد والجاهزية في تنظيم الفعاليات بما يعزز تميز إمارة عجمان ويدعم ريادتها.
 

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق