شرطة عجمان تحفز موظفي الواجهة الأمامية لتعزيز رضا المتعاملين | القيادة العامة لشرطة عجمان
دولة الإمارات العربية المتحدة

وزارة الداخلية

القيادة العامة لشرطة عجمان

شرطة عجمان تحفز موظفي الواجهة الأمامية لتعزيز رضا المتعاملين

تحقيقاً لمنهجية التكريم والتحفيز التي تتبعها القيادة العامة لشرطة عجمان لتحفيز موظفيها ومكافئة المميزين منهم، كرمت شرطة عجمان موظفاً من موظفي الواجهة الأمامية لخدمته المتميزة وإخلاصه وتفانيه في عمله بما يحقق هدف وزارة الداخلية الاستراتيجي المتمثل بتعزيز رضا الجمهور بالخدمات المقدمة.

وكرم الرائد د. محمد بن هزيم السويدي رئيس قسم اسعاد المتعاملين بإدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء المساعد أول سالم سيف عبيد حميد من موظفي خدمة العملاء بمركز شرطة المدينة الشامل، لتفانيه في العمل وتطبيقه لمعادلة إسعاد المتعاملين من حيث الاستقبال والترحيب بالابتسامة والإنصات الجيد للمتعامل، وخدمته بأسلوب حضاري وتقديم تجربة مبهرة.

وأشار رئيس قسم إسعاد المتعاملين أن آلية التقييم اعتمدت على نتائج تقرير المتعامل السري الذي أثبت بشكل واضح مدى تميز الموظف في عمله وتعاونه مع المتعاملين والسعي لإسعادهم، فاستحق التكريم بجدارة.

وأضاف الرائد د. محمد السويدي أن الشرطة جزء من المجتمع، وهدفنا هو تحقيق اسعاد المتعاملين، باعتبار سعادة المجتمع من أولوياتنا، لذا نحن في شرطة عجمان لا ندخر جهداً لمد يد الأمن والعون بالمشاركة في المبادرات الخدمات وفق منظومة التميز المؤسسي.

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق