تحقيقاً لمنهجية التكريم والتحفيز التي تتبعها القيادة العامة لشرطة عجمان لتحفيز موظفيها ومكافئة المميزين منهم، كرمت شرطة عجمان موظفاً من موظفي الواجهة الأمامية لخدمته المتميزة وإخلاصه وتفانيه في عمله بما يحقق هدف وزارة الداخلية الاستراتيجي المتمثل بتعزيز رضا الجمهور بالخدمات المقدمة.
وكرم الرائد د. محمد بن هزيم السويدي رئيس قسم اسعاد المتعاملين بإدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء المساعد أول سالم سيف عبيد حميد من موظفي خدمة العملاء بمركز شرطة المدينة الشامل، لتفانيه في العمل وتطبيقه لمعادلة إسعاد المتعاملين من حيث الاستقبال والترحيب بالابتسامة والإنصات الجيد للمتعامل، وخدمته بأسلوب حضاري وتقديم تجربة مبهرة.
وأشار رئيس قسم إسعاد المتعاملين أن آلية التقييم اعتمدت على نتائج تقرير المتعامل السري الذي أثبت بشكل واضح مدى تميز الموظف في عمله وتعاونه مع المتعاملين والسعي لإسعادهم، فاستحق التكريم بجدارة.
وأضاف الرائد د. محمد السويدي أن الشرطة جزء من المجتمع، وهدفنا هو تحقيق اسعاد المتعاملين، باعتبار سعادة المجتمع من أولوياتنا، لذا نحن في شرطة عجمان لا ندخر جهداً لمد يد الأمن والعون بالمشاركة في المبادرات الخدمات وفق منظومة التميز المؤسسي.