قائد عام شرطة عجمان يتفقد المؤسسة العقابية والإصلاحية | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

قائد عام شرطة عجمان يتفقد المؤسسة العقابية والإصلاحية

تفقد سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية، بحضور العميد علي عبيد الشامسي مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، والمقدم أحمد راشد السويدي رئيس قسم الوثائق والمراسلات، تحق ةيقاً لهدف وزارة الداخلية الاستراتيجي المتمثل بضمان تقديم الخدمات الإدارية كافة وفق معايير الجودة والكفاءة والشفافية، وتعزيزاً لعملية إدارة الموارد والدعم.

وكان في استقباله العقيد سعيد سلطان الشامسي نائب مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية، والمقدم محمد يوسف المطروشي رئيس قسم شؤون النزلاء، والرائد ماجد محمد المطروشي مدير فرع الاستقبال والإفراج وعدد من الضباط، حيث تم مرافقتهم في الجولة التفتيشية التي اطلع خلالها قائد عام شرطة عجمان على مدى الاستعداد والجاهزية المثلى لتفتيش الطابور العسكري لصف الضباط والأفراد والشرطة النسائية، ثم تفقد سعادته المركبات والآليات في الوقوف على جاهزيتها وملائمتها للاستخدام.

وكذلك تفقد قائد عام شرطة عجمان مكتب خدمة العملاء بالمؤسسة، واستمع إلى ملاحظات الموظفين التي تسهم في تطوير وتحسين مجريات العمل ووجه سعادته بضرورة الحرص على تقديم الخدمة بشكل يتناسب مع التطور المتسارع في القيادة العامة لشرطة عجمان، والاهتمام ومتابعة إجراءات العمل المختلفة، واتباع منهجيات وآليات عمل وتطوير الخدمات المقدمة، مؤكداً على ضرورة تحقيق الرضا لكافة المتعاملين من النزلاء من خلال الإنجاز السريع والدقيق الذي بموجبه يحقق احتياجاتهم ويخدم العمل الأمني بالإمارة.

كما تفقد سعادته قسم شؤون النزلاء، وقسم شؤون الأمن وعنابر النساء والرجال وقسم التأهيل اطلع خلالها على سير العمـل بهـا والواجبـات التـي تنهـض بها كما استمع إلى شرح حول برامج التأهيل الخاصـة بنـزلاء المؤسسة والخدمـات التـي تقدمهـا الإدارة للنـزلاء، وتفقـد كذلك الورش التدريبية الخاصة بنزلاء المؤسسة.

وفي نهاية الجولة تم عقد اجتماع مع ضباط المؤسسة، دعا فيها قائد عام شرطة عجمان بضرورة الاهتمام ومتابعة الإجراءات الإدارية، ووضع منهجيات وآليات عمل تصب في مجملها في منظومة تطوير الخدمات المقدمة للنزلاء، وسرعة إنهاء إجراءات المتعاملين مع الإدارة، وتطوير التقنيات الحديثة وتسخيرها لذلك.

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق