لجنة القيادة العليا الداخلية بشرطة عجمان تناقش تعزيز رضا العاملين | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

لجنة القيادة العليا الداخلية بشرطة عجمان تناقش تعزيز رضا العاملين

ترأس سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان اجتماع لجنة القيادة العليا الداخلية لشرطة عجمان، بحضور العميد عمر محمد الشامسي مدير عام الموارد والخدمات المساندة، والعميد علي حميد المسيبي نائب مدير عام إدارة الموارد والخدمات المساندة، والعميد علي عبيد الشامسي مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، وعدد من الضباط ومدراء الإدارات بشرطة عجمان، بقاعة التميز بمبنى معهد التدريب بالقيادة العامة لشرطة عجمان.

تم خلال الاجتماع مناقشة أبرز المشاريع المستحدثة في شرطة عجمان ونتائج تطبيق مبادرة العفو عند المقدرة والتي تم إطلاقها لتعزيز قيم التسامح بين أفراد المجتمع من خلال التسامح في المديونيات بين المتخاصمين، ومناقشة نتائج رضا العاملين واستعراض أفضل السبل والوسائل التي تعزز الرضا في بيئة العمل.

كما تم عرض وتحديد احتياجات إدارة الموارد البشرية بما يعزز نتائج قياس الإنتاجية بشكل إيجابي، ويدفع عجلة التميز والتقدم على الأمام. وفي الختام ثمن اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي الجهود المبذولة لأعضاء لجنة القيادة العليا الداخلية بعجمان ودورهم الفعال في تجسيد رؤى وزارة الداخلية، والعمل على تحقيق خطط أهدافها الوطنية الرامية إلى توفير أفضل الممارسات المؤسسية، وتعزيز العلاقة مع المتعاملين على مستوى كافة الإدارات والأقسام.

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق