شرطة عجمان تخرج دورة مهارات التفتيش والقبض بالتعاون مع الشرطة الفرنسية | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

شرطة عجمان تخرج دورة مهارات التفتيش والقبض بالتعاون مع الشرطة الفرنسية

شهد سعادة العميد علي حميد المسيبي نائب مدير عام الموارد والخدمات المساندة في القيادة العامة لشرطة عجمان، تخريج دورة مهارات التفتيش والقبض بالتعاون مع الشرطة الفرنسية.

وشارك في الدورة 39 منتسباً من الضباط وصف الضباط والأفراد من مختلف القيادات الشرطية في إمارات الدولة، قدمها كل من المحاضر الفرنسي باتريك راينال، والمحاضر دافيد كورسون من الشرطة الفرنسية، وترجمة عبد اللطيف بنحاسو وكمال أرخه.

وتناولت الدورة الفنون ومهارات وأسس عمليات التفتيش والضبط القانونية، والجوانب العملية والمهنية من خلال استعراض نماذج وأساليب القبض المهنية والإحترافية التي يتميز بها رجال الشرطة في التعامل مع الحوادث.

وتقدم سعادة العميد علي حميد المسيبي بجزيل الشكر والتقدير للمحاضرين على تعاونهم وجهودهم في تطوير خبرات رجال مسرح الجريمة، وقدم لهم الشهادات والدروع التذكارية، مؤكداً على أهمية التعاون بين شرطة عجمان والشرطة الفرنسية في المجال الأمني، كما سلم شهادات الدورة للمشاركين متمنياً لهم التوفيق والسداد في مهامهم وحياتهم العملية.

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق