شرطة عجمان تنفي ما تتداوله بعض المواقع عن إشاعة وقوع جريمة زوج يجبر الكلاب على اغتصاب طليقته | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

شرطة عجمان تنفي ما تتداوله بعض المواقع عن إشاعة وقوع جريمة زوج يجبر الكلاب على اغتصاب طليقته

نفت القيادة العامة لشرطة عجمان ما تداولته بعض المواقع ووسائل التواصل الاجتماعي من أخبار وتصريحات منسوبة لضباط من الشرطة حول وقوع جريمة زوج يجبر الكلاب على اغتصاب طليقته في واقعة هزت الرأي العام في إمارة عجمان.

وأكد سعادة العقيد عبد الله سيف المطرشي مدير عام العمليات الشرطية بشرطة عجمان أن هذه الإشاعة كاذبة لا أساس لها من الصحة وهدفها الترويج لشركات تجارية وهمية لجذب أكبر عدد من الزوار لمواقعها الإلكترونية، عبر نشر أخبار مسيئة لافته للانتباه، مشيراً إلى أن شرطة عجمان بالتعاون مع هيئة الإمارات للإتصالات تعمل بشكل مستمر على حظر هذه المواقع وأي مصدر آخر ينشر هذه الاشاعات الوهمية الكاذبة.

ودعا سعادته أفراد الجمهور وشدد إلى ضرورة وقف تداول أو إعادة نشر هذه الإشاعات الكاذبة حتى لا يقع ناشرها للمساءلة القانونية، منوها إلى اتخاذ الأخبار وخاصة مايمس منها الأمن في المجتمع من المصادر الرسمية أو من وسائل الاعلام الشرطية أو من وزارة الداخلية، مع أهمية التأكد من صحة ومصدر أي خبر قبل إعادة نشره.

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق