محاضرة عن التسامح لموظفي إدارة المرور والدوريات بشرطة عجمان | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

محاضرة عن التسامح لموظفي إدارة المرور والدوريات بشرطة عجمان

نظمت القيادة العامة لشرطة عجمان محاضرة بعنوان " التسامح " لتعزيز قيم التسامح مقدمة لموظفي إدارة المرور والدوريات. وقال سعادة المقدم سيف عبد الله الفلاسي مدير إدارة المرور والدوريات بشرطة عجمان أن تنظيم المحاضرة جاء ضمن فعاليات شرطة عجمان في عام التسامح، ودعماً لتوجه القيادة الرشيدة بنشر ثقافة التسامح بين أفراد المجتمع لما له من أثر في إرساء المحبة والتآخي ونشر السعادة.

قدم المحاضرة النقيب أحمد علي العبدولي مدير فرع الإسعاف والإنقاذ تحدث خلالها عن التسامح كقيمة إنسانية ضرورية لاستقرار المجتمعات وإسعاد أفرادها، كما عرف بأنواع التسامح الإنساني المعنوي ومنه والمادي، وأهميته وأثرة الإيجابي في الحياة.

وتطرق إلى دور الدولة وقيادتها الحكيمة في إرساء واحتضان قيم التسامح والسلم والتعددية الثقافية، وكفلت قوانينها للجميع بالعدل بين الجميع دون محاباة أو انحياز، وهذا انعكاس لما يتحلى به شعب الامارات من قيم الإسلام الحنيف والعادات العربية الأصيلة.

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق