ضمن سلسلة الجهود التي تبذلها شرطة عجمان لتعزيز سعادة المتعاملين ورفع كفاءة وخبرة العاملين، نظم قسم إسعاد المتعاملين في القيادة العامة لشرطة عجمان محاضرة بعنوان " تجربة موظف مميز" وذلك بعد فوز المساعد أول حمد مرداس الشامسي بوسام أبطال السعادة والإيجابية في الحكومة الاتحادية، بحضور عدد من الضباط وصف الضباط والأفراد بشرطة عجمان.
رحب الرائد أحمد بن هزيم السويدي رئيس قسم إسعاد المتعاملين بالحضور من موظفي الشرطة، كما هنأ المساعد أول حمد مرداس الشامسي على فوزه بوسام بطل السعادة، ثم استعرض أهم النقاط التي يجب على العاملين التقيد بها في خدمة العملاء.
وتحدث المساعد أول حمد مرداس الفائز بوسام بطل السعادة عن تجربته المتميزة خلال فترة خدمته للمتعاملين، مستعرضاً أهم مواصفات موظف الخدمة، كاللباقة وسعة الصدر والإلمام بجميع تفاصيل مهامه الوظيفية، كما استعرض قصصاً واقعيةً واجهته في حياته العملية أكسبته الخبرة والمهارة في التعامل مع المتعاملين ما أهله للفوز بوسام بطل السعادة والإيجابية.
وأكد المساعد أول حمد مرداس في ختام المحاضرة على أهمية وحساسية موقع موظفي خدمة العملاء، فهم الواجهة الأمامية للمؤسسة والتي تعكس الصورة الإيجابية للمؤسسة وتبرز جودة تقديم الخدمة، داعياً زملائه الموظفين إلى الاستفادة من تجربته والإخلاص في العمل لتحقيق أعلى معدلات من إسعاد المتعاملين.