شرطة عجمان تنهي استعداداتها لتعزيز السلامة المرورية خلال عيد الفطر السعيد | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

شرطة عجمان تنهي استعداداتها لتعزيز السلامة المرورية خلال عيد الفطر السعيد

جهزت إدارة المرور والدوريات خطتها المرورية للاستعداد لعيد الفطر السعيد والإجازة المرافقة له، وذلك بتكثيف وتوزيع الدوريات المرورية ودوريات أمان ورقباء السير على الطرقات الرئيسية في الإمارة، وفي مختلف مناطق الإمارة، منعاً لتشكل الازدحام وزيادة الكثافة المرورية المعيقة للحركة، للوقاية من وقوع الحوادث المرورية. 
وأكد سعادة المقدم سيف عبد الله الفلاسي مدير إدارة المرور والدوريات أنه سيتم نشر 40 دورية مرورية ودوريات أمان في مختلف المناطق، على مدار الساعة، وبالقرب من مصليات العيد، لتوفير الأمن والسلامة والطمأنينة لمرتادي الطريق والمصلين، في جميع مناطق عجمان الرئيسية.
وقال إن هذه الخطة تهدف إلى تنظيم الاختناقات المرورية، وتسهيل حركة السير والمرور، والحد من وقوع الحوادث والمخالفات المرورية، كالقيادة بطيش وتهور، واللهو بالدراجات والمركبات على الطرقات العامة بطريقة مخالفـة، مشيراً إلى أنه تم الأخذ بالحسبان المشاة، في مراكز التسوق والمجمعات السكنية.
 كما سيتم تنفيذ مبادرة " عيد بلا مخالفات " يقوم خلالها أفراد الدوريات بتقديم النصائح والإرشادات للسائقين المخالفين وتهنئتهم بحلول العيد بدلاً من تحرير المخالفات المرورية، وذلك في إطار تعزيز السلامة المرورية والحد من ارتكاب أي تجاوزات او مخالفات قد تهدد أمن الطرق.   
وناشد مدير إدارة المرور والدوريات المرورية سائقي المركبات عموماً، والسائقين من فئة الشباب خصوصاً، بضرورة الالتزام بالسرعات المحددة، وترك مسافة كافية بين المركبات، والالتزام بالقانون المروري على الطرقات، متمنياً لهم الأمن والسلامة وعيد فطر سعيد خالي من الحوادث.

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق