شرطة عجمان تُسعد كبار المواطنين بتنفيذ مبادرة فطوركم معانا غير | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

شرطة عجمان تُسعد كبار المواطنين بتنفيذ مبادرة فطوركم معانا غير

ضمن جهودها المتواصلة لتحقيق مسؤوليتها المجتمعية تجاه أفراد المجتمع، وتحقيق الترابط والتواد مع فئاته بما يعزز التلاحم في أيام الشهر الفضيل، نفذت القيادة العامة لشرطة عجمان مبادرة " فطوركم معانا غير " مع كبار المواطنين في إمارة عجمان، لإسعادهم وردٌ للجميل الذي قدموه طوال حياتهم. 
وهي مبادرة إفطار جماعي لكبار المواطنين وموظفي دار كبار المواطنين بإمارة عجمان والبالغ عددهم 25 بالتعاون مع هيئة الاعمال الخيرية نظمها قسم الشرطة المجتمعية، بحضور سعادة العميد خالد محمد النعيمي نائب مدير عام العمليات الشرطية، والرائد فاطمة عبيد الشامسي رئيس قسم الشرطة المجتمعية، والرائد سيف المطروشي، وعدد من الضباط وصف الضباط والأفراد. 
من جانبه أكد سعادة العميد خالد محمد النعيمي أن هذه المبادرة جاءت ضمن جهود شرطة عجمان لتحقيق المسؤولية المجتمعية والإنسانية تجاه كبار المواطنين باعتبارهم بمقام آبائنا وأجدادنا، فنحرص دائماً أن نكون بجانبهم نشاركهم مناسباتنا الرسمية والمجتمعية بما يحقق لهم الراحة والسعادة ويبعث الفرحة في قلوبهم. 
وكرم سعادة العميد خالد محمد النعيمي هيئة الأعمال الخيرية على دعمها السخي والمتواصل لشرطة عجمان في تنفيذ المبادرات الخيرية، كما كرم إدارة دار كبار المواطنين تقديراً لجهودهم في رعاية كبار المواطنين والإحسان إليهم متمنياً لهم التوفيق والسداد في إكمال مسيرتهم الإنسانية. 
 

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق