قائد عام شرطة عجمان يتفقد إدارة العمليات وقسم المهام الخاصة | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

قائد عام شرطة عجمان يتفقد إدارة العمليات وقسم المهام الخاصة

تفقد سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان إدارة العمليات وقسم المهام الخاصة، يرافقه العميد علي عبيد الشامسي مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، والعقيد محمد شيبان سويدان مدير مكتب القائد العام، تطبيقاً للبرنامج الزمني لنظام تفتيش القائد العام السنوي وفق المعايير المعتمدة للاطلاع على سير إجراءات العمل والوقوف على الاحتياجات ومتطلبات التطوير والتحديث، وذلك ضمن إطار السعي لتحقيق استراتيجية وزارة الداخلية الهادفة إلى ضمان تقديم الخدمات الإدارية كافة وفق معايير الجودة والكفاءة والشفافية، وتعزيزاً لعملية إدارة الموارد والدعم.
وكان في استقبالهم في إدارة العمليات الرائد سعيد علي المدحاني نائب مدير إدارة العمليات، وعدد من ضباط وأفراد إدارة العمليات، حيث بدأت الجولة التفقدية باستعراض الطابور العسكري، ثم توجه لغرفة العمليات وأشاد بالجهود المبذولة لسرعة الاستجابة لمكالمات البلاغات بأقل وقت ممكن، ما يعزز تحقيق المؤشر الذي تسعى لتحقيقه دولة الامارات وما يترتب عليه من تعزيز للأمن والأمان وإنقاذ للأرواح.  
ثم اطلع على الأنظمة الإلكترونية والبرامج والأجهـزة والتقنيات الحديثـة الخاصـة للمراقبة ورفع معدلات الاستجابة للبلاغات، ومتابعة حركـة السيـر والمرور بالإمارة، ووقف على المراحل التطويرية لغرفة العمليات في قيادة شرطة عجمان.
كما زار سعادة قائد عام شرطة عجمان قسم المهام الخاصة، وكـان فـي استقباله الرائد محمد حسين الشامسي رئيس قسم المهام الخاصة وعدد من الضباط والأفراد، تفقد خلالها الطابور العسكري، والآليات والمعدات واطلع على البرنامج التدريبي الميداني للعاملين والمهام المسندة إليهم، والخطط المستقبلية للقسم.
وفي نهاية الجولة التفتيشية عقد سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي اجتماع مع الضباط للاطلاع على مؤشرات الأداء ومتابعة عمليات التطوير والتحديث فيه وذلك لتحقيق أعلى معدلات الأمن والسلامة في الإمارة، كما وجه سعادته إلى ضرورة الاستمرار في تطوير إجراءات العمل المختلفة، والخدمات المقدمة للمتعاملين.
 

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق