اللواء النعيمي يفتتح ورشة تصنيع الأثاث لنزلاء المؤسسة العقابية والإصلاحية بعجمان | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

اللواء النعيمي يفتتح ورشة تصنيع الأثاث لنزلاء المؤسسة العقابية والإصلاحية بعجمان

افتتح سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان ورشة تصنيع الأثاث ومنتوجات النزلاء في المؤسسة العقابية والإصلاحية بعجمان، بحضور سعادة العميد مبارك خلفان الرزي مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية، والسيدة زوزوهي اكسو مديرة شركة آرت مينلاند الداعمة، والعقيد سعيد سلطان الشامسي نائب مدير المؤسسة، وعدد من كبار الضباط وصف الضباط والأفراد بشرطة عجمان، تحقيقاً لمسؤوليتها المجتمعية من خلال تأهيل النزلاء وصقل مواهبهم.
وقال سعادة العميد مبارك خلفان الرزي مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية بعجمان أن شرطة عجمان وفرت من خلال الورشة كافة مستلزمات الورش المعدات اللازمة للعمل والمواد من الأخشاب والجلود والقماش وغيرها، وتوفير مهندسين وفنيين لتدريب النزلاء والنزيلات وتشغيل المكائن والعمل عليها وفق اشتراطات الصحة والسلامة المهنية.
وأضاف سعادته أن افتتاح الورشة جاء ضمن جهود شرطة عجمان لتأهيل النزلاء وتدريبهم وتطوير خبراتهم ومهاراتهم لتمكينهم من الاندماج في المجتمع وتحسين أوضاعهم عند انتهاء محكومياتهم، حيث يعمل النزلاء على تصنيع الأثاث والحقائب والأحذية بما يتلاءم مع متطلبات السوق الإماراتي ويلبي رغبة المستهلكين، ليتم تسويق المنتجات وبيعها في الأسواق. 
وأضاف سعادته أن الورشة افتتحت بقدرة استيعابية تصل لغاية 50 نزيلاً من الرجال، و50 من النساء يعملون بدوام رسمي مقابل أجر مادي يدعم أوضاعهم المعيشية، ويتم اختيار العاملين في الورشة من النزلاء وفق اشتراطات المؤسسة واجتيازهم اختبارات الصحة البدنية والعقلية والنفسية كون الورشة تحتوي على معدات وأدوات تتطلب الوعي والإدراك الكامل لضمان سلامتهم، مؤكداً أن النزلاء يعملون في الورشة وفق معايير واشتراطات الحماية والسلامة.  
 

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق