وفد شرطة عجمان يبحث سبل التعاون مع الملحقية الشرطية بأستراليا | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

وفد شرطة عجمان يبحث سبل التعاون مع الملحقية الشرطية بأستراليا

زار وفد القيادة العامة لشرطة عجمان الملحقية الشرطية لوزارة الداخلية برئاسة سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان، يرافقه سعادة العميد علي عبيد الشامسي مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، والعقيد محمد شيبان سويدان مدير مكتب القائد العام، والرائد خليل إبراهيم الحمادي رئيس قسم الخدمات الإلكترونية والاتصالات، وخبراء الاستراتيجية بشرطة عجمان، لبحث سبل التعاون وتبادل الخبرات بين الجهتين.
وكان في استقبال الوفد سعادة المقدم ماجد العامري رئيس الملحقية الشرطية، والرائد عبدالعزيز الجنيبي مساعد الملحق الشرطي، رحبوا خلالها بزيارة وفد شرطة عجمان للملحقية، وأشادوا بحرص القيادة على تعزيز العلاقات الدولية وبحث التعاون في مختلف المجالات الشرطية والأمنية، متمنين لهم التميز والريادة في تعزيز الأمن والأمان.
واطلع الوفد خلال زيارته للملحقية الشرطية على المهام التي تقوم بها الملحقية في متابعة أمور الطلبة المبتعثين من وزارة الداخلية والدورات المشتركة، وناقش الوفد سبل تعزيز التعاون والتنسيق بين الجهتين، وقدم جزيل شكره وامتنانه للملحقية الشرطية على الجهود المقدمة والدعم المتميز.
 

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق