شرطة عجمان تنظم بطولة عام التسامح للسباحة | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

شرطة عجمان تنظم بطولة عام التسامح للسباحة

نظمت القيادة العامة لشرطة عجمان بطولة عام التسامح للسباحة 2019، في نادي الحمرية الثقافي الرياضي بمشاركة صف الضباط والضباط والأفراد من القيادة، تحقيقاً لهدف وزارة الداخلية الاستراتيجي المتمثل بتقديم كافة الخدمات الإدارية وفق معايير الجودة والكفاءة والشفافية. 
وقال النقيب خميس ثاني فيروز مدير فرع الأنشطة الرياضية والثقافية بقسم الإعلام والعلاقات العامة في شرطة عجمان أن تنظيم البطولة جاء ضمن فعاليات شرطة عجمان في عام التسامح، والتي انطلقت من حرصها على تعزيز اللياقة الصحية لمنتسبي الشرطة، وإسعادهم وتشجيعهم على ممارسة الأنشطة الرياضية. 
وأضاف مدير فرع الأنشطة الرياضية والثقافية أن عدد المشاركين في البطولة بلغ 20 مشاركاً من مختلف إدارات ومراكز شرطة عجمان، يتنافسون على المراكز الثلاثة الأولى لقطع 25 متر في السباحة الحرة. 
وفاز في المركز الأول المساعد اول حمد سعيد المطروشي من قسم المهام الخاصة، وفي المركز الثاني المساعد اول سالم خليفة بن هندي من إدارة التحريات والمباحث الجنائية، فيما كان المركز الثالث من نصيب الشرطي وئيل البادي من إدارة المرور والدوريات. 
وهنأ النقيب خميس ثاني فيروز الفائزين في البطولة متمنياً لهم مزيد من التقدم والنجاح، كما تقدم بجزيل الشكر والتقدير لجميع المشاركين من جميع الإدارات على مشاركتهم الطيبة في البطولة، داعياً إلى زيادة الاهتمام باللياقة البدنية والأنشطة الرياضية. 
 

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق