وفد شرطة عجمان يطلع على أبرز التجارب الناجحة في مراكز الشرطة الاسترالية | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

وفد شرطة عجمان يطلع على أبرز التجارب الناجحة في مراكز الشرطة الاسترالية

زار وفد القيادة العامة لشرطة عجمان برئاسة سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان عدداً من مراكز الشرطة الاسترالية، يرافقه سعادة العميد علي عبيد الشامسي مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، والعقيد محمد شيبان سويدان مدير مكتب القائد العام، وسعادة المقدم ماجد العامري رئيس الملحقية الشرطية، والمقدم احمد الشامسي من وزارة الداخلية والرائد عبدالعزيز الجنيبي مساعد الملحق الشرطي وعدد من الضباط من شرطة عجمان، للاطلاع على أبرز التجارب والخبرات في مجال العمل الأمني والشرطي.
وكان في استقبال الوفد في مركز شرطة فيكتوريا بمدينة ملبورن مساعد قائد الشرطة شاني باتون واطلع على أنظمة غرف العمليات وإدارة المدن الذكية، كما زار الوفد قيادة الشرطة في العاصمة كانبرا والتقى بقائد شرطة كانبرا راي جونسون وتعرف على دور ومهام عمل الشرطة إضافة إلى زيارة احد مراكز الشرطة لديهم.
وشملت الجولة زيارة لوفد لمركز شرطة غرب استراليا في مدينة بيرث ومقابلة قائد الشرطة باول ميلدور والاطلاع على غرفة عمليات الشرطة والمرور، ومركز الاتصال الحكومي .
كما تعرف الوفد خلال جولته على عمل الدوريات الأمنية وسرعة استجابتها للأحداث الطارئة، حيث حققت شرطة غرب استراليا المركز الثالث عالميا بزمن 12 دقيقه في زمن وصول الدوريات.
وأشاد سعاد قائد عام شرطة عجمان بخبرات مراكز الشرطة الاسترالية، مؤكداً على أهمية تعزيز العلاقات الدولية والتعاون في مختلف المجالات الشرطية والأمنية، متمنياً لهم التميز والريادة في تعزيز الأمن والأمان.
 
 

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق