شرطة عجمان تدعم حملة توعية إنعاش القلب الرئوي | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

شرطة عجمان تدعم حملة توعية إنعاش القلب الرئوي

انطلاقاً من اهتمامها بالدور الكبير القائم نشر التوعية في شتى المجالات التي تضمن الصحة وسلامة لأفراد المجتمع، نظمت القيادة العامة لشرطة عجمان فعالية لدعم حملة " توعية إنعاش القلب الرئوي " والتي تنفذها شركة ليدر هيلث كير المختصة في مجال المعدات الطبية الداعمة للصحة، لتوعية الجمهور بأهمية جهاز الصدمة الكهربائية للقلب، تحقيقاً لهدف وزارة الداخلية الاستراتيجي المتمثل بتعزيز رضا الجمهور بالخدمات المقدمة.

وقال سعادة المقدم سلطان خليفة أبو مهير مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين بشرطة عجمان أن هذه الفعالية جاءت ضمن جهود شرطة عجمان في نشر التوعية الصحية في مختلف المجالات، والتي تهدف إلى نشر الوعي الصحي حول أهمية تواجد جهاز الصدمة الكهربائية للقلب في الأماكن العامة كالمراكز التجارية والبلديات والحدائق العامة والدوائر الحكومية والإدارات الشرطية، وتدريب الجمهور على القيام بإنعاش القلب الرئوي في حال حدوث أي حالة سكتة قلبية مفاجئة لأشخاص بالقرب منهم، مما يعزز أمن وأمان إمارة عجمان ويدعم صحة وسلامة مواطنيها والمقيمين فيها، ويساهم إلى حد كبير في إنقاذ الأرواح.

من جانبه أوضح الرائد محمد خلفان الشعالي رئيس قسم ترخيص السائقين أن نتائج الدراسات الطبية المطبقة من طرف الجمعية الأميركية للقلب والجمعية الأميركية للصحة والسلامة والمجلس الأوروبي للإنعاش أثبتت فعالية هذا الجهاز في الدقائق الأولى من استخدامه.

وتهدف رؤية شركة ليدر لتوفير جهاز زول في كافة قطاعات إمارة عجمان وبالأخص مراكز الشرطة وتدريب عامة الشعب والموظفين على استخدامه والقيام بإنعاش القلب الرئوي بشكل صحيح.

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق